تعليق نادين نسيب نجيم على اتهامها بتقليد هاندا آرتشيل بطلة مسلسل عزيزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يناير 2020
تعليق نادين نسيب نجيم على تقليد بطلة مسلسل عزيزة
مقالات ذات صلة
نادين نجيم تكشف لأول مرة عن تفاصيل اليوم المأساوي: لم أشاهد إلا الدماء
بالفيديو: نادين نسيب نجيم تخطف الأنظار بمداعبة أطفالها
ملكة جمال لبنان السابقة تظهر عيوب وجهها بدون مكياج

أبدت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم أول رد فعل لها على اتهامها بتقليد الممثلة التركية هاندا آرتشيل بطلة مسلسل "عزيزة"، وذلك من خلال تعليق صريح لها نشرته من خلال حسابها على "انستقرام".

وكتبت نادين نسيب نجيم في تعليقها: "نهاركم حلو اول شي أتمنى الأيام يلي جابي تكون رواق و سلام وخير علينا كلنا ان شاء الله وادعولنا بالتوفيق بلشنا تصوير وعم نحاول قدر المستطاع نكون إيجابيين ومتفائلين و يارب العمل يعجبكم".

وتحدثت النجمة اللبنانية بشكل صريح عن الاتهامات الموجهة لها بقولها: "أما بالنسبة لقصة العمل الأخبار المتداولة غير صحيحة العمل ما اله اي علاقة بمسلسل عزيزة مسلسل ٢٠٢٠ قصة جديدة تدور حول احداث بوليسية درامية و رومانسية مع صراعات داخلية بتوجع القلب 🔥 ما بدي احكي كتير عن دوري بترك التعليق الكم لما ينعرض المسلسل".

تعليق نادين نسيب نجيم على اتهامها بتقليد هاندا آرتشيل بطلة مسلسل عزيزة

ثم نشرت بطلة مسلسل "2020" منشوراً جديداً تطالب فيه جمهورها بدعمها تزامناً مع بداية التصوير، حيث كتبت: "صباح الخير مني و من #النقيب_سما يا رب ادعولنا بالتوفيق و يا رب كون مع لبنان و احمي و احمي شعبه 🦋🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻 سلام للكل آمين".

تعليق نادين نسيب نجيم على اتهامها بتقليد هاندا آرتشيل بطلة مسلسل عزيزة

وبدأت الاتهامات تلاحق نادين نسيب نجيم عندما نشرت مقطع فيديو من داخل صالون التجميل كشفت من خلاله عن اللوك الجديد الخاص بالمسلسل، حيث اعتمدت تسريحة الشعر الطويل المنسدل مع غرة أمامية، وهي تشبه إلى حدٍ كبيرة إطلالة هاندا آرتشيل في مسلسلها "عزيزة".

وكانت نادين نسيب نجيم قد كشفت في تصريحاتها لبرنامج "The Insider بالعربي أنها ستظهر بدون مكياج نهائياً في مسلسل الجديد الذي بدأت العمل عليه مؤخراً ليلحق بالعرض في شهر رمضان المقبل، حيث أكدت أن شخصيتها بالعمل ليست مهتمة بالمكياج بل هي امرأة قوية ولديها منصب حكومي عام وطبيعة عملها الحساس لا تترك لها وقتها للعناية بجمالها أو وضع المكياج طوال الوقت.

المعروف أن مسلسل "2020" سيكون من إخراج فيليب أسمر ، وسيكون هو التعاون الثاني بين النجمة اللبنانية والفنان السوري قصي خولي بعد أن تقاسما بطولة مسلسل "خمسة ونص" الذي تم عرضه الموسم الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، وشاركهما بطولته معتصم النهار.

وبحسب التسريبات، فإن الشخصية التي ستجسدها نادين نسيب نجيم مستوحاة من شخصية حقيقية يُعتقد أنها قد تكون سوزان الحاج المسؤولة السابقة في مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في لبنان، غير أنها لم تؤكد الأمر واكتفت فقط بالإشارة لجمهورها أن متابعة هذا العمل ستحتاج لتركيز شديد.