نادين نجيم ترد على اتهامها بالسخرية من المنتخب السعودي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2022
نادين نجيم ترد على اتهامها بالسخرية من المنتخب السعودي

ردت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على الاتهامات التي وجهت لها من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالشماتة في المنتخب السعودي بعد خسارته أمام منتخب بولندا في المواجهة الثانية له في دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

نادين نجيم ترد على اتهامات الشماتة في المنتخب السعودي

واتهمت نادين نجيم الحساب الذي نشر تغريدة لها معتبراً أنها شماتة في هزيمة المنتخب بمحاولة إيقاعها بفخ مع الجمهور السعودي وذلك تعليقا على التغريدة التي نشرها حساب على تويتر قائلاً: "نادين نجيم بعد خسارة المنتخب السعودي: ما تشمتوا ببعض بالمونديال يوم معك ويوم عليك".

وأعادت نادين نجيم نشر تلك التغريدة عبر حسابها الشخصي على تويتر وعلقت عليها قائلة: "بدي اعتذر منك أنا ما قصدت فريق معين، حكيت عن جميع الفرق من ضمن الألمان والبرازيل والكل، ما تقول شي أنا ما قلته وما تاخدوا كلامي بغير اتجاه، عم بمزح مع فنزاتي والتويت تبعي منه مكتوب هيك".

نادين نجيم ترد على اتهامها بالسخرية من المنتخب السعودي

وانتقدت نادين نجيم الاتهامات التي وجهت لها مشيرة إلى أنها كرة قدم في النهاية وليست أمراً سياسياً، وعلقت في تدوينة أخرى قائلة: "الذكي بيفهم شو قلت بكل شفافية ونية طيبة واللئيم يصطفل مني مجبورة اقمع حالي وخاف احكي لأنه رح انفهم غلط بطل في الواحد يمزح؟ ليس كم فريق صار خسران؟ فريقي أول واحد خسر وشمتوا لشبعوا بالألمان، عم نتسلى هيدي كرة قدم مش موضوع اجتماعي ولا سياسي".

نادين نجيم ترد على اتهامها بالسخرية من المنتخب السعودي

وكانت الفنانة اللبنانية قد كتبت تغريدة بالتزامن مع خسارة المنتخب السعودي أمام بولندا بهدفين دون مقابل طالبت فيها الجمهور بعدم الشماتة في بعضهم البعض بعد خسارة فرقهم في المونديال.

نادين نجيم متهمة بالسخرية من المنتخب السعودي

وقالت نادين نجيم: "إن شئت ألا تدور عليك الدوائر، فلا تفضح مستتراً، ولا تشمت بعاثر ولا تسخر من مبتلي وما تشمتوا ببعض بالمونديال يوم معك ويوم عليك".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تدوينة نادين نجيم، حيث رد أحدهم قائلاً: "حسيتها مقصودة والله ما قصروا اللاعبين بس الحظ مو لنا اليوم"، وردت الفنانة اللبنانية قائلة: "يعني بس انتوا يلي خسرتوا؟ والألمان فريقي يلي كنت فخورة فيه شمتوا فيني رفقاتي تبع البرازيل".

وأكدت نادين نجيم أن تغريداتها لم تجمل الإساءة إلى المنتخب السعودي قائلة: "لا عم بحكي بالعموم عن الكل حتى أنا وعم بمزح عشان نضحك"، وذلك رداً على الاتهامات التي وجهت لها من بعض التعليقات بالشماتة فيهم.

وردت نادين نجيم على متابعة طلبت منها التفرغ لأعمالها الفنية ومشاهدة مسلسلها الجديد صالون زهرة، قائلة: "خليك على صالون زهرة"، لتعلق قائلة: "إذا منك قد المزح لا تفوتي وتشوفي".

ومن جهة أخرى، دعم بعض المتابعين نادين نجيم مؤكدين أنها لم تكن تقصد إلا المزاح، وتفاعلت الفنانة اللبنانية معهم وعلقت لأحدهم قائلة: "ما حدا نيته صافية توتير صار شيء مثرف وبتحس الناس ما عادت تقرأ بقلبها كله بيشتم كله وكله بيحيك كذب على كله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار