هاندا ارتشيل في مرمى الانتقاد بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسلها الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
هاندا ارتشيل في مرمى الانتقاد بعد عرض الحلقة الأولي من مسلسلها الجديد

تعرضت الفنانة التركية هاندا ارتشيل، إلى الانتقاد من قبل جمهور العربي وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى من مسلسها التركي الجديد والذي يشاركها في البطولة بوراك دينيز، ويأتي المسلسل تحت عنوان "شخص أخر" بعد تغير اسمه أكثر من مرة قبل عرضه على الشاشة، إضافة إلى أن القصة مستوحاة من  قصة عمل درامي عربي.

هاندا ارتشيل في مرمى الانتقاد بسبب مسلسل شخص أخر

ووفقا للصحف التركية، إن هاندا وافقت مؤخراً على المشاركة في بطولة المسلسل التركي الذي كان يطلق عليه اسم غريبان، ولكن تم تعديل النص وكتابة قصة المسلسل منذ البداية ولعدة مرات مع تغير الاسم إلى المسلسل التركي "شخص أخر"، وتم عرضه بالفعل يوم الاثنين الماضي.

وانتقد المشاهدون العرب أداء هاندا ارتشيل، في الحلقة الأولى من المسلسل،  حيث حاولت أن تظهر جادة طول الوقت مما أثار دهشة الجمهور، خاصة وهي تحاول عقد حاجبها واصطناع التمثيل والجدية مما ظهرها بأنها تؤدي أداء سئ على عكس ما كان متوقعاً منها من قبل الجمهور.

هاندا ارتشيل في مرمى الانتقاد بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسلها الجديد

قصة مسلسل شخص أخر مستوحاة من قصة أولاد آدم

وبعد الإعلان والعرض تبين أن المسلسل التركي الذي يعرض تحت عنوان "شخص أخر"، مستوحى من  قصة الدراما الشهيرة "أولاد آدم" الذي عرض بالنسخة العربية في رمضان 2020، وقدمه عدد من نجوم الدراما اللبنانية والسورية وهم مكسيم خليل وماغي بو غصن ودانييلا رحمة وقيس الشيخ نجيب، كما حقق المسلسل وقتها نجاحاً كبيراً في الوطن العربي.

قصة مسلسل شخص أخر التركي

وسيلعب بوراك دور كنان، وهو مقدم تلفزيوني يعاني من اضطراب في تعدد الشخصيات، ولديه شخصيتان خلال أحداث المسلسل، أما هاندا أرتشيل فسوف تجسّد شخصية ليلى، وهي مدعية عامة ناجحة في سن الشباب، مهمتها التحقيق في جرائم القتل المتسلسلة.

موعد عرض مسلسل شخص أخر التركي

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل شخص أخر كل يوم اثنين من الأسبوع، الساعة الثامنة مساءً علي قناة فوكس التركية، على أن يتم عرضه على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ترجمته إلى العربية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار