تعيين ألفت برّو مديرة جديدة لشركة "روش" في لبنان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
تعيين ألفت  برّو مديرة جديدة لشركة "روش" في لبنان
مقالات ذات صلة
هيريثك روشان
مقابلة مع المدير التنفيذي لشركة حاوي " أنس عبار"
تعيين أندريا كولا مدير الأغذية والمشروبات بفندق فورسيزونز الرياض
أعلنت شركة "روش" تعيين ألفت برّو مديرة جديدة لأعمالها في لبنان، مكلّلة مسيرتها الطويلة في "روش" التي بدأت منذ العام 2003. وستتبع برّو مباشرة للمنطقة الفرعية 2  في الشرق الأوسط بإدارة أولاف شولزيك ، لتصبح أحد أعضاء فريق الشرق الأوسط 2 . وقد دخل القرار حيز التنفيذ ابتداءً من تموز/يوليو 2015، حيث تندرج هذه الخطوة في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها الشركة لدفع عجلة النمو الاستراتيجي في مجال القطاع الصحي في لبنان. 
 
وحول الموضوع، قالت ألفت برو: " لطالما شكّلت شركة "روش" البيئة المثالية للعمل. وأنا أتطلع لقيادة فريق العمل الذي أثبت حماسه وجدارته في تحقيق أهداف الشركة وسط بيئة عمل تشهد متغيّرات كل يوم. سأسعى عبر التعاون الوثيق مع مُقدمي خدمات الرعاية الصحية والمؤسسات المعنية المحلية لزيادة مستوى الوعي حول الأمراض التي تهدد مجتمعنا، ولضمان حصول عدد أكبر من المرضى على العلاجات المتوفرة وفرصة الاستفادة من أدويتنا المبتكرة". 
 
انضمّت ألفت برّو إلى شركة "روش" في العام 2003. ومذاك تعاقبت على شغل عدة مناصب محليّة وإقليمية ضمن الشركة بمختلف أقسامها. ومن أبرز المهام التي تولّتها برّو نذكر: ممثل طبّي لشركة روش، أخصائي منتج  طبي، مديرة المنتجات الطبية. ومنذ العام 2010، شغلت منصب مديرة وحدة الأعمال لعلاج التهاب المفاصل الرثياني، وعلم الفيروسات ووحدة زرع الأعضاء في لبنان. وقد عيّنت مؤخراً مديرة وحدة الأعمال لعلاج الأورام السرطانية. 
 
تجدر الإشارة إلى أن "روش" بدأت أعمالها رسمياً في العام 1997، ثم حققت الشركة نمواً ملحوظاً لتصبح مركزاً لإدارة 16 سوقاً في منطقة الشرق الأوسط، تشمل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، مصر، العراق، إيران، قطر، الكويت، البحرين، عُمان، اليمن، سوريا، الأردن، فلسطين، لبنان، باكستان، وأفغانستان، حيث بلغ إجمالي عدد موظفيها في أنحاء المنطقة حوالى 500 شخص.