أول ظهور لحبيبة هريثيك روشان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
أول ظهور لحبيبة هريثيك روشان

بعد فترة من تجنب الأسئلة حول ارتباط هريثيك روشان مع الممثلة صبا آزاد، ظهرا معا رسمياً أمام الجمهور، وأخيراً وضعا حداً التكهنات بشأن ارتباطهما.

ظهر هيريثيك روشان يمسك يد سابا آزاد ويسيران جنبًا إلى جنب على السجادة الحمراء في حفلة عيد الميلاد الخمسين للمخرج كاران جوهر. 

كان هريثيك وصبا يرتديان ملابس سوداء ويبتسمان معاً ولم يبعد كل منهما أعينهم عن الآخر عندما وقفوا أمام المصورين قبل دخول مكان الحفلة. 

انتشرت شائعات في الفترة الماضية بشأن ارتباط الثنائي الهندي هريثيك روشان وصبا آزاد بعدما التقط شوهدا جنبًا إلى جنب في مطاعم مومباي عدة مرات في الأسبوع الماضي، وكان يعمل الثنائي على إخفاء علاقتهما عن الصحافة والجمهور خصوصاً.

حبيبة هريثيك روشان الجديدة

شاركت صبا مقطع فيديو لها في أول شهر مايو، وهي تغني، ولم يفوت هريثيك فرصة التفاعل مع غنائها، وعلق "أنت إنسانة غير عادية"، وردت صبا "وأنت الألطف".

في وقت سابق، قضت صبا وقتًا مع عائلة هريثيك، ونشر عمه الملحن الموسيقي راجيش روشان صورة تجمع العائلة مع صبا. وعلق في المنشور قائلاً: "السعادة موجودة دائمًا ... خاصة أيام الأحد ، خاصة في وقت الغداء".

قبل ذلك، حضرت زوجة هريثيك السابقة والمصممة الداخلية سوزان خان حفلة لصبا في مومباي وشاركت صورة لها على تطبيق "إنستغرام" ، وكتبت: وكتبت: "يا لها من ليلة رائعة! أنت رائعة وموهوبة للغاية." ثم شكرت صبا سوزان في قائلة: "شكرا لك سوزي، سعيدة لأنك كنت هناك الليلة الماضية."

زواج هريثيك وسوزان خان

نشرت صحف فنية عدداً من الصور للممثل "هريثيك روشان" الشهير بالإمبراطور أثناء احتفاله بعيد ميلاده الـ43 برفقة عائلته وزوجته السابقة مصممة الديكورات "سوزان خان" ومجموعة كبيرة من الأصدقاء.

علاقة هريثيك روشان وسوزان خان شابها الكثير من الغموض بعد الطلاق، إذ ترددت أقاويل عن عودتهما من جديد.

انفصال هريثيك روشان عن زوجته سبب صدمة لجمهورهما، وعلق هريثيك قائلاً "سوزان قررت الانفصال عني بعد علاقة زواج دام 17 سنة كاملة"، ومن هذا التصريح توقع الجمهور أن سوزان تكون السبب في إنهاء الزواج.

وفي سياق منفصل، ارتبط هريثيك روشان مع زميلته الممثلة كارينا كابور عام 2001، وبالرغم من ذلك لم يعمل الاثنين معا في أي فيلم لاحقاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار