الإعلامية لبنى عبدالعزيز تنتقد إطلالات الفتيات في العيد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مايو 2022
الإعلامية لبنى عبدالعزيز تنتقد إطلالات الفتيات في العيد

انتقدت الإعلامية لبنى عبد العزيز إطلالات الفتيات في العيد، وعبرت عن استنكارها الواضح لما أسمته المبالغة في اختيار الملابس، لتثير الإعلامية السعودية الجدل بكلماتها.

ونشرت لبنى عبدالعزيز مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، انتقدت فيه مبالغة الفتيات في اختيار إطلالاتهن في العيد قائلة: "ليه في العيد نلبس ترتر ويلمع ومن فوق ومن تحت وليش كل عيد البس كعب هالطول وانا رايحة بيت اهلي وانا راحية اعيد ليه روج احمر غامق ليه كحل من هنا لهنا ليه ضيق".

 وأضافت الإعلامية السعودية مقدمة برنامج سيدتي على قناة روتانا: "ترى نحنا نعايد في الصباح في النهار نلبس كل ما هو نظيف ومريح وجديد الوضعيات التنافسية التي نشوفها في العيد من المبالغة وكأننا تحولنا على عرس نهاري ما لها منطق ما انزل الله بها من سلطان كثرة الذهب وكثرة الاكسوارات.. ترى بسطوها في العيد وادري كل هذا عشان صورة سناب شات ماركات ماركات عشان سناب شات".

 فيديو لبنى عبد العزيز عرضها لانتقادات حادة من قبل المتابعين بعد تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتفاجئ النجمة الإعلامية جمهورها بغلق خاصية التعليقات على الفيديو عبر حسابها الشخصي.

لبنى عبد العزيز تحذر الفتيات

الإعلامية السعودية لم تثر الجدل فقط بمقطع الفيديو الذي انتقدت فيه المبالغة في اختيار الفتيات لأزيائهن، وإنما نشرت مقطع فيديو آخر تحدثت فيه عن التجاهل وحذرتهن من المبادرة.

 وقالت لبنى عبد العزيز في مقطع الفيديو: "هذا الفيديو لنتكلم فيه عن إزاي نتعامل مع التجاهل، شوفوا أنا من أنصار وادويها بالتي كانت هي الداء، يعني اللي يتجاهلك تجاهليه، ما يصير إنك تبادري في العلاقة، يعني لو هو بيتجاهلك ما تبادري وتقولي أنا راح أتصل وأتعامل علشان يحس أو يشوف الفرق بيني وبينه أو يقدر ما راح يقدر!".

وأضافت الإعلامية الشهيرة: "ما تكلم هو ما تتكلمين أنت، ما اهتم ما تهتمين، ولو ما أعطى ما تعطين، إحنا مشكلتنا البنات إننا بنتعامل دائماً بطريقة إني هثبت له إنه أنا أفضل أو يمكن يقدر لكن هذا ما راح يصير فما تقللي من نفسك وما تمنحي نفسك قدر أقل مما تستحقين، التجاهل لو دخل في العلاقة مثل المرض ما بيتعالج لكن خلاص".

ونشرت لبنى عبد العزيز مقطع الفيديو وعلقت عليه بكلمات: "هذا الكلام للي تبي تبادر وتهني بالعيد
تعوذي من أبليس واحفظي كرامتك"، ليتفاعل بعدها معها الجمهور بكثير من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات مؤيدة لكلامها وأخرى وصفته بالتحريضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار