تفاصيل إصابة نادين نسيب نجيم وتدمير منزلها في انفجار مرفأ بيروت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
تدمير منزل نادين نسيب نجيم في انفجار مرفأ بيروت: وتعلق على إصابتها
مقالات ذات صلة
نيكول سابا منفعلة: قدمت أفضل دور نسائي في الهيبة
صور: ابنة نادين نجيم بملامح مطابقة لوالدتها: تشبه أميرات ديزني
نادين نجيم: ملكة جمال لبنان التي خطفت القلوب وتربعت على عرش الدراما

رصدت النجمة اللبنانية نادين نجيم تفاصيل إصابتها وتدمير منزلها في حادث انفجار مرفأ بيروت، وذلك بعد حوالي 6 ساعات من اختفائها بعد الحادث مما أقلق جمهورها عليها بشدة.

تدمير منزل نادين نسيب نجيم وإصابتها في انفجار مرفأ بيروت

وكتبت نادين نسيب نجيم منشوراً عبر حسابها على "انستقرام"، تطمئن فيها محبيها على الإصابة التي تعرضت لها واستوجبت نقلها إلى المستشفى على نحو عاجل لتلقي العلاج اللازم. 

قالت نادين نجيم: "تروي تفاصيل تأذيها من الانفجار “ الحمدالله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم ...جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي ...وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى".

وأكملت النجمة اللبنانية: "رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى 🙏🏻🙏🏻".

نادين نجيم

كما بينت لقطات أخرى بالفيديو أثار التدمير الذي لحق بمنزل النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم والذي تهشمت محتوياته بشكل مخيف، كونه يقع على مسافة قريبة جداً من مركز الانفجار.

طلاق نسيب نجيم 

كانت نادين نسيب نجيم قد تزوجت من المهندس هادي الأسمر عام 2012 وأنجبت منه طفلان هما هافن وجيوفاني، ثم أعلنت انفصالها عنه عام 2019، حيث اعترفت حالياً أنها تحرص دائماً على عدم الحديث عن أسباب الطلاق كلما تم سؤالها، وذلك لأنها لا تريد لطفليها أن يشعرا بالحرج أو الضيق بسبب خروج خلافات والديهما للعلن.