نادين نجيم تدعو لنجلها بعد تعرضه للإصابة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 أغسطس 2023
نادين نجيم تدعو لنجلها بعد تعرضه للإصابة

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن تعرض نجلها الأصغر جيوفاني لإصابة في قدميه تطلبت إخطاة الجرح بالعديد من الغرز الطبية وذلك بعد ساعات من الأنباء التي انتشرت حول تعرضها لاعتداء بالضرب من قبل أشخاص مجهولة وهو ما ردت عليه وكشفت حقيقة الأمر.

نادين نجيم تكشف تعرض نجلها للإصابة

ونشرت نادين نجيم ستوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام صورة ظهرت فيها تحتضن ابنها جيوفاني وتدعو له مشيرة إلى صعوبة الإصابة التي تعرض لها.

وعلق جيوفاني قائلاً: "كان بلش يفتح"، لتعقب والدته: " بلش يفتح.. كانت مفتوحة كتير". في إشارة إلى الإصابة في قدميه، والتي لم تكشف عن تفاصيلها خاصة أنها نفت الأنباء التي ترددت مؤخراً حول تعرضها للاعتداء

ونشرت نادين نجيم تدوينة عبر ستوري حسابها الشخصي تعقيباً على الشائعات التي أحاطت بها مؤخراً قائلة: "حدا بعتلي هيدا الخبر، وكتار عم يتصلوا فيني، أنا منيحة والله مافي شي".

نادين نجيم تدعو لنجلها بعد تعرضه للإصابة

وأكدت نادين نجيم أنها لا تعرف ناشر الخبر أو الهدف من ورائه موضحة أنها تستمتع بوقتها برفقة ابنائها قائلة: " ما بعرف مين ورا هيك خبر وشو الهدف منه، بس أنا كتير منيحة، الحمدلله مع أولادي عم نتعشى ورواق".

شائعات الاعتداء على نادين نجيم

وربط البعض بين تلك الشائعات والهجوم الذي تعرضت له نادين نجيم من حساب يدعى شربليتا، واتهامها له بفبركة الأخبار التي تتعلق بخلافها مع زوجها السابق بعد أن أدعى استدعائها للمحكمة في قضية مقامة من هادي أسمر زوجها السابق.

واتهم نجيم بأنها شنت حرب على زوجها السابق عبر حساباتها الشخصية، ومن خلال إحدى الصفحات التابعة لنضال الأحمدية التي ساهمت في التشهير به أيضاً.

وردت نادين نجيم موضحة حقيقة الأمر من خلال تدوينة قالت فيها: "صلّح معلوماتك يا شربل الأسمر الداعم الأول لطليقي هادي الأسمر وصاحب صفحة غير محترمة، نزلت لأنه أنا مُدَّعي على هادي الأسمر بالتلفيق والتزوير والقدح والذم إذا عبالك تعرف الحقيقة ومش العكس".

واختتمت حديثها بتهديده قائلة: "روح انضب بقى أنت ويلي عم يدفعولك، واسكت أحسن ما أنت كمان تلحقوا، ما تشوه الحقيقة أحسنلك، سكتت كتير ما رح أسكت بقى عن حقي"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار