اتهام ليالي دهراب في مسلسل منزل 12 بتقليد نادين نسيب نجيم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
اتهام ليالي دهراب في مسلسل منزل 12 بتقليد نادين نسيب نجيم

أثار مسلسل منزل 12 حالة من الجدل وسط اتهامات له بتقليد أحداث مسلسل صالون زهرة، كما طالت الاتهامات ليالي دهراب حيث اعتبر البعض أنها  تقلد نادين نسيب نجيم.

ما زاد من اتهام مسلسل منزل 12 بتقليد مسلسل صالون زهرة هو أن العمل الرمضاني تدور أحداثه في حي يشابه تماما الحي الذي قُدمت فيه أحداث مسلسل صالون زهرة حيث المحال الكثيرة والأجواء الشعبية.

مسلسل منزل 12

طالت الاتهامات ليالي دهراب بسبب تقديمها لشخصية فتاة تعمل في صالون للسيدات، وهو نفس الدور الذي قدمته نادين نسيب نجيم في مسلسلها الشهير صالون زهرة الذي شاركها فيه البطولة قصي خولي وعد دمن النجوم.

 وتباينت التعليقات على مسلسل منزل 12، فكتبت متابعة: "بشوف العالم فيه أفكار ما بتنتهي وأحداث اجتماعية ما بتخلص وإحنا لسة بنفكر في الوطن العربي في التقليد منزل 12 نسخة من صالون زهرة بيحاولوا يستنسخوا نفس الأحداث وكل شي".

وعلقت متابعة أخرى: "بفهم إنه فيه صناع مسلسل يقلدون الأحداث لكن ليالي دهراب ما كفاها ها الشيء لكن صارت بتقدم نفس دور نادين نسيب نجيم في صالون زهرة".

وتأتي هذه الاتهامات رغم اختلاف القصة المقدمة تماما عن قصة صالون زهرة، إلا أن الجواء هي ما دفعت البعض لانتقاد العمل الرمضاي، فتدور أحداث مسلسل منزل 12 حول منيرة، وهي فتاة لديها قدرة خاصة على معرفة الأشياء قبل حدوثها، وتستمر في إطار طريف إلى أن تفقد طفلها وتقرر العيش مع زوجها في سلام بعد ذلك وتبتعد عن الأمور كافة وتظل حياتها هادئة رغم الحزن إلى أن تظهر جارتها نادية والتي تبدل حياتها رأساً على عقب. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار