تفاصيل إطلالة إيفانكا ترامب بفستان أبيض مبهر: سحرت الجميع بجمالها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يونيو 2020
تفاصيل إطلالة إيفانكا ترامب بفستان أبيض مبهر: سحرت الجميع بجمالها
مقالات ذات صلة
أفضل إطلالات المشاهير التي ظهروا بها هذا الأسبوع
أزياء شتوية مستوحاة من المشاهير
بتكلفة باهظة: إطلالة سيرين عبد النور في جلسة تصوير جديدة

ظهرت ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب Ivanka Trump في إطلالة جذابة للغاية حيث اعتمدت على فستان صيفي مبهج، وذلك خلال رحلتها إلى فلوريدا لحضور حفل SpaceX الخاصة برحلة الفضاء.

إيفانكا ترامب

إيفانكا ترامب أحد أكثر المشاهير إثارة للجدل، وخلال هذه الرحلة اختارت فستان يجمع بين اللونين الأبيض والأصفر، وللوقاية من فيروس كورونا اختارت مع الفستان كمامة باللون بيضاء بها نقاط صفراء.

فستان إيفانكا ترامب من تصميم ليلا روز Lela Rose ويصل سعره إلى 1790 دولار حيث تميز الفستان بأشرطة رفيعة ووردة صفراء كبيرة مطبوعة من الأمام أما الكمامة فكانت من تصميم  Lele Sadoughi وكانت مزينة بالورود الصفراء الصغيرة لتتماشى تماماً مع إطلالتها.

ولإكمال الإطلالة اختارت إيفانكا ترامب تسريحة شعر مرفوعة منحتها بعض الجدية وأضافت حقيبة بيضاء كبيرة ولامعة، أما عن الإكسسوار فاحتارت قطع بسيطة للغاية مثل سوار رفيع باللون الأحمر أقراط دائرية متوسطة الحجم.

من القطع البارزة في إطلالة إيفانكا ترامب كانت الحذاء حيث اختارت زوج من الأحذية باللون البيج مصنوع من جلد الغزال مما جعل مظهرها متكامل.

خلال هذه الرحلة لم تكن إيفانكا ترامب الوحيدة المتألقة، حيث ظهر ابنها جوزيف ذو الـ6 أعوام برفقتها وأطل في قميص أزرق بأزرار وسروال أبيض في حين لم يحضر الحفل ابنها الأصغر تيودور.

أما عن إطلالة ابنتها الكبرى أرابيلا البالغة من العمر 8 سنوات فكانت رائعة هي الأخرى حيث سارت على خطى والدتها واختارت فستان أبيض ذو مظهر صيفي رقيق وقناعاً مزين بالورود.

الجدير بالذكر أن شركة SpaceX ستحاول إطلاق  اثنين من رواد فضاء ناسا إلى محطة الفضاء الدولية يوم الأربعاء وذلك بعد مرور 9 سنوات منذ أن سافر رواد فضاء ناسا إلى الفضاء على صاروخ أمريكي من الأراضي الأمريكية.