ملكة كابلي بدون فلتر في أحدث ظهور لها: سحرت العيون بجمالها الطبيعي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
ملكة كابلي بدون فلتر في أحدث ظهور لها: سحرت العيون بجمالها الطبيعي

سحرت الفاشنيستا ملكة كابلي العيون بأحدث ظهور لها بدون فلتر، حيث تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفاشنيستا السعودية أبرز جمالها الطبيعي.

وبمجرد تداول مقطع الفيديو عبر متابعين عن إعجابهم الشديد بجمال الفاشنيستا السعودية بدون فلتر، معتبرين أنها من أجمل فاشنيستات الخليج اللاتي لم يفقدن جمالهن من عمليات التجميل.

ملكة كابلي بدون فلتر

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها ملكة كابلي بدون فلتر، ورغم تغيير الفلاتر لشكلها بشكل كبير، إلا أنها لم تفشل في إبهار الجمهور بجمالها الطبيعي بدون فلاتر.

وقبل أشهر ظهرت ملكة كابلي بدون فلتر في مقطع فيديو خلال حضورها إحدى الفعاليات، ووقتها عبر كثير من المتابعين عن اندهاشهم بجمالها بدون فلترن معتبرين أن الفلاتر تخفي الكثير من جمالها الطبيعي وتجعلها تبدو أكبر بالعمر.

شاهدي ملكة كابلي بدون فلتر:

وتفاعل الجمهور مع فيديو ملكة كابلي بدون فلتر في تعليقات تباينت ما بين المعجب بجمال ملكة كابلي والمنتقد لعمليات التجميل ومن بين التعليقات: "عشرين ألف عملية مغيرة فيها ملامحه ع أساس شكلها الطبيعي"، "مافي فلتر بس في عمليات تجميل وفي ميكب ادهن فيه بيت كامل".

كما جاء في التعليقات: "ملكة كابلي واحدة من أجمل الفاشنيستات بحب كتير ملامحها لأن هي الوحيدة اللي عمليات التجميل زادتها حلا مو قبح مثل الباقيين". "يمكن ما بحب عمليات التجميل بس ملكة نجحت في توظيف العمليات لخدمة جمالها ما شوهت نفسها مثل كثير من المشهورات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار