تفاصيل إطلالة ميغان ماركل التي سحرت بها العيون في حفل فاريتي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2023
تفاصيل إطلالة ميغان ماركل التي سحرت بها العيون في حفل فاريتي

تألقت دوقة ساسكس ميغان ماركل بإطلالة ساحرة خطفت بها الأنظار حيث اعتمدت على اللمسات الكلاسيكية اللافتة، وذلك خلال حضورها لحفل فاريتي التي جاءت بعنوان قوة المرأة لعام 2023 في لوس أنجلوس.

وسحرت ميغان ماركل الأنظار بإطلالة ملكية أنيقة، اختارت لها فستاناً طويلاً باللون البيج بتوقيع العلامة التجارية العالمية Proenza Schouler، وجاء تصميم الفستان بقصة مكشوفة عند الكتفين وفتحات من الأمام والخلف.

وخلال اللقاء تحدثت ميغان ماركل عن مشروعاتها المستقبلية، كما تحدثت عن مشاركته في مسلسل سوتس والذي حقق نجاحاً كبيراً بمواسمه السابقة.

 تفاصيل إطلالة ميغان ماركل

أما عن تفاصيل إطلالة ميغان ماركل التي سحرت بها العيون فبلغت  قيمتها 1400 دولار. وما زاد من جمال إطلالة ميغان ماركل هو اعتمادها على تسريحة شعر أبرزت أناقة فستانها، حيث اعتمدت على الكعكة المنخفضة، التي أبرزت ملامح  وجهها، فيما اختارت مكياجاً  ناعما تميز بالبساطة، وتناسب بشدة مع ملامحها.

تفاصيل إطلالة ميغان ماركل التي سحرت بها العيون في حفل فاريتي

 نسقت ميغان ماركل إطلالتها مع حقيبة يد سوداء، أما عن مجوهراتها فزينت دوقة ساسكس إطلالتها بمجموعة من القطع الناعمة التي تماشت مع بساطة الفستان.

وخلال الحفل ظهرت ميغان ماركل على السجادة الحمراء في لقاء مع مجلة فارايتي وفي تصريحاتها تحدثت ميغان ماركل عن النجاح الكبير الذي حققه مسلسل Suits والذي شاركت فيه في مواسمه السبعة، التي كان آخرها في عام 2019.

وعن أسباب استمرار تحقيق المسلسل نجاحاً كبيراً حتى بعد انتهائه، قالت ميغان ماركل: "لقد كان العمل رائعاً وطاقم العمل، لقد قضينا وقتاً ممتعاً حقاً.. لقد شاركت بـ7 مواسم منه.. من الصعب العثور على مسلسل يمكنك مشاهدة جميع مواسمه هذه الأيام، لكن العروض الجيدة تدوم إلى الأبد".

تفاصيل إطلالة ميغان ماركل التي سحرت بها العيون في حفل فاريتي

وتحدثت ميغان ماركل إلى نوعية المشاريع التي ستبث من قبل شركة الإنتاج التابعة لها ولزوجها هاري، Archewell Productions، موضحة أنها ستنتج مجموعة من الأعمال التي لها علاقة بالمجتمع وبالأحاسيس التي يمر بها المشاهد حيث قالت بطرافة: "لدينا الكثير من الأشياء المثيرة في القائمة.. لا أستطيع الانتظار حتى نتمكن من الإعلان عنها، لكنني فخورة حقاً بما نقوم بإنشائه".

ويعد ظهور ميغان ماركل على السجادة الحمراء عقب إصدار مقتطف من كتاب الخبير الملكي أوميد سكوبي والذي سيكون بعنوان "Endgame".

ويتضمن الكتاب الحديث عن عدم رغبة ميغان ماركل في الاحتفاظ بأي شيء متعلق بالعائلة المالكة البريطانية، كما يوثق أن الأمير هاري يشعر أن هناك بعض الأمور غير المنجزة التي يود إنهاءها، خاصة فيما يتعلق بعلاقته مع الإعلام والتغطية المنحازة في كثير من الأحيان لزوجته.

واعتادت ميغان ماركل لفت الأنظار بأناقتها، حيث تنجح دائماً في تنسيق إطلالاتها ببراعة وتسحر العيون بلمسات ناعمة ومكياج يتناسب دائماً مع ملامحها ويبرز جمالها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار