تفاصيل إطلالة الأميرة جليلة التي سحرت بها العيون في زفاف الأمير الحسين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023
تفاصيل إطلالة الأميرة جليلة التي سحرت بها العيون في زفاف الأمير الحسين

للأميرة جليلة بنت الأمير الأردني علي بن الحسين إطلالاتها الخاصة دائما، وفي حفل زفاف الأمير الحسين سحرت الأميرة الأردنية الأنظار بإطلالتها التي اعتمدت فيها على اللون الأزرق الفاتح أو كما يعرف في عالم الأزياء باسم لايت بلو.

توجت الأميرة جليلة إطلالتها بتسريحة شعر ناعمة اعتمدت على تسريحات الشعر المرفوع منحت إطلالاتها المزيد من الأناقة والجمال وأبرزت تصميم الفستان من أعلى، كما حرصت على اختيار لمسات مكياج ناسبت ملامحها وجمالها الخاص.

إطلالة الأميرة جليلة في زفاف الأمير الحسين

حملت إطلالة الأميرة جليلة توقيع دار أزياء Etro العالمية وجاء الفستان بتصميم لفساتين الفلورال، معتمد على خامة الحرير، وأكمام منسدلة بطريقة انسيابية، وبحسب الموقع الرسمي لدار الأزياء العالمية فإن قيمة الفستان الذي تزينت به الأميرة جليلة 2,023.95 يورو.

تفاعل الجمهور مع صور الأميرة جليلة معبرين عن إعجابهم ببساطة إطلالتها وجمالها في تعليقات منها: "الجمال والأناقة يجتمعان .....يسعدك"، "أميرة في كل تفاصيلها إطلالة بسيطة دون مبالغة وعفوية تخطف القلوب".

الأميرة جليلة

واحتفل الأردن بزفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين وسط أجواء زينتها الفرحة وخطف فيها الحضور الأنظار بأناقتهم، حيث شارك في زفاف ولي عهد الأردن وفود من دول العالم ورؤسائها، فضلا عن سيدات الأسر المالكة من مختلف الدول وعلى رأسهم كيت ميدلتون والأمير ويليام، والشيخة موزة وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار