تفاصيل خطوبة بريانكا تشوبرا وحبيبها نيك جوناس بعد ارتباطهما شهرين فقط

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يوليو 2018
تفاصيل خطوبة بريانكا تشوبرا وحبيبها نيك جوناس بعد ارتباطهما شهرين فقط
مقالات ذات صلة
فيديو يكشف بالأدلة استعداد ريهانا وحسن جميل للزواج.. هل تمت خطوبتهما؟
أميرة الناصر تدافع عن مشعل الخالدي وتدعو على من يحاول الإساءة لهما
سلمى المصري تتحدث عن حبها الأول والجمهور يسأل هل قصدت مصطفى الأغا؟

كشفت مجلة People الأمريكية خبر خطوبة بريانكا تشوبرا ونيك جوناس بعد شهرين فقط من إعلان ارتباطهما عاطفياً، رغم أنهما لم يصرحاً أبداً في أي من وسائل الإعلام عن حقيقة ارتباطهما أو نيتهما للزواج.

شاهدي أيضاً: صور تكشف حبيب بريكانا تشوبرا النجم الوسيم الذي يصغرها بـ 10 سنوات

ولكن النجمة الهندية بريانكا تشوبرا قد استضافت حبيبها المغني الأمريكي نيك جوناس في بلدها الهند لمقابلة أفراد أسرتها، كما قام الأخير أيضاً بتقديمها لأفراد عائلته في أكثر من مناسبة، حتى أنه استضافها أيضاً في حفل زفاف أحد أفراد عائلته.

 خطوبة بريانكا تشوبرا ونيك جوناس

ورغم فارق السن بينهما الذي يصل إلى عشر سنوات كاملة، فإن نيك جوناس - 25 سنة - كان يخبر المقربين منه أنه سعيداً للغاية مع حبيبته التي يبلغ عمرها 35 سنة.

وقالت التقارير أيضاً إن العريس طلب من أصحاب متجر Tiffany & Co. في لندن إغلاقه تماماً في يوم زيارته له حتى يتسنى له اختيار خاتم الخطوبة المناسب لعروسه دون أن يراقبه مصورو البابارتزي، وذلك بحسب E News.

ومن المقرر أن يعقد الثنائي حفل خطوبة خلال شهرين من الآن، علماً بأنهما قد عادا لتوهما من لندن، حيث كانا في زيارة لدوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وميغان ماركل التي تجمعها صداقة قوية بالنجمة الهندية.

الجدير بالذكر أن بريانكا تشوبرا قد انسحبت مؤخراً من بطولة الفيلم الهندي Bharat، حيث أكد فريق الإنتاج إلى أن السبب "خاص للغاية"، ملمحين أنها تستعد للزواج.