مفاجأة قريباً زواج غادة عبد الرازق للمرة السادسة!

غادة عبد الرازق في إطلالة جديدة مع زوجها بالمايوه

تفاصيل زواج غادة عبد الرازق المفاجئ: تعرفوا على زوجها وأول ظهور لهما

  • الخميس، 07 مايو 2020 الخميس، 07 مايو 2020
زواج غادة عبد الرازق: تعرفوا على زوجها وأول ظهور لهما

أشعل خبر زواج غادة عبد الرازق المفاجئ ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا، وذلك بعد أن أعلنت النجمة المصرية التفاصيل بنفسها، ثم كشفت عن هوية زوجها ونشرت مقطع فيديو يرصد أول ظهور علني لهما معاً.

زواج غادة عبد الرازق

وقالت غادة عبد الرازق في تصريحاتها لجريدة "الفجر" إنها تزوجت مؤخراً من مدير التصوير هيثم زنيتا الذي يشاركها العمل في مسلسها الأخير "سلطانة المعز"، موضحة أن الزواج تم منذ بداية الإعلان للمسلسل ولكنها لم ترغب في الإعلان وقتها حتى لا يقال إنها تفعل ذلك من أجل الدعاية للعمل.

واعترفت غادة عبد الرازق أن علاقتها بهيثم زنيتا بدأت منذ أن شاركا في مسلسل "حكاية حياة"، حيث دخلا في علاقة حب وقتها ثم انفصلا، ثم عادت علاقتهما منذ عام تقريباً وبالفعل اتفقا على الزواج وقدم لها عريسها شبكة وتم عقد القران، موضحة أن الزفاف سيتم بعد عيد الفطر وسيحتفل العروسان بشهر العسل في الجونة.

أول ظهور لزوج غادة عبد الرازق

ونشرت غادة عبد الرازق مقطع فيديو عبر حسابها على "انستقرام" تزامناً مع إعلانها خبر الزواج، حيث ظهرت فيه برفقة زوجها وباقي فريق عمل المسلسل خلال تناول وجبة الإفطار في الكواليس نظراً لاستمرار التصوير حتى الآن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

ولاحظ الجمهور أن هيثم زنيتا يضع يده حولها في المقطع، لتكثر التساؤلات حول هويته قبل أن يتأكد خبر الزواج بالفعل.


زوج غادة عبد الرازق

كما نشرت الفنانة المصرية لقطات أخرى من كواليس العمل، وكانت تجلس فيها جميعاً بجوار عريسها هيثم زنيتا.


زوج غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق كم مرة تزوجت؟

وكانت غادة عبد الرازق قد حلت مؤخراً ضيفة على برنامج "عايشة شو" الذي يعرض على قناة القاهرة والناس، حيث اعترفت أنها تزوجت أكثر من عدد مرات زواجها في مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة"، موضحة أنها كانت قد تزوجت 4 أو 5 مرات حتى نهاية تصوير المسلسل، ولكن بعد المسلسل واصلت الزواج ليصل العدد النهائي 10 زيجات أو 11 تقريباً.