غادة عبد الرازق تثير الجدل بإطلالتها في أحدث ظهور مع أسرتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022
غادة عبد الرازق تثير الجدل بإطلالتها في أحدث ظهور مع أسرتها

 لفتت الفنانة غادة عبد الرازق الأنظار في أحدث ظهور لها مع أسرتها بالكامل، حيث تقضي عطلتها الصيفية وعطلة العيد في إيطاليا، بعيداً عن مصر.

نحافة غادة عبد الرازق في أحدث ظهور

وشاركت غادة عبد الرازق جمهورها بمجموعة من الصور والفيديوهات التي أظهرت نحافتها في أحدث ظهور لها من إيطاليا مستمتعة بوقتها مع أسرتها.

وظهرت غادة عبد الرازق بعد فقدانها الكثير من وزنها، مما جعلها تبدو بصورة مختلفة عن الفترة الماضية وهي برفقة زوجها.

غادة عبد الرازق تثير الجدل بإطلالتها في أحدث ظهور مع أسرتهاوحرصت غادة عبد الرازق على مشاركة جمهورها لحظاتها السعيدة مع أسرتها، حيث يرافقها في سفرها زوجها مدير التصوير هيثم زينتا، وابنتها روتانا القزاز وحفيدتيها، بالإضافة إلى لميس مؤنس ابنة شقيقتها وزوجها.

الجمهور ينتقد نحافة غادة عبد الرازق

يبدو أن فقدان الكثير من الوزن، ليس أمرا محببا في بعض الأحيان، حيث انتقد الجمهور إطلالة غادة عبد الرازق الأخيرة مع أسرتها، والتي أظهرت فقدانها الوزن بصورة مبالغ فيها كما وصفها البعض.

وانتقد البعض فقدان غادة عبد الرازق لوزنها بهذه الطريقة التي رأوها مبالغا فيها، وقالوا: "ما هذه النحافة المفرطة، أضعتي الكثير من جمالك يا غادة".

وتابع المعلقون: "أحبك ولكن لا أحب مظهرك لا حول ولا قوة إلا بالله"، "فقدان الوزن بهذه الطريقة ليس أمرا صحيا شكلك غير مقبول بهذه الطريقة"، "رجاء الرجوع لسابق عهدك لماذا تحاولين الظهور بهذا المظهر الذي لا يلائمك؟ قبل ذلك كان أفضل كثيرا".

غادة عبد الرازق تثير الجدل بإطلالتها في أحدث ظهور مع أسرتها

تابع البعض: "أنتي قمر في كل حالاتك لكن نحيفة جدا وهذا جعلك أقل جمالا من السابق ربنا يفرحك".

من ناحية أخرى علق البعض على ابتعاد غادة عبد الرازق عن سباق دراما رمضان 2022، متجاهلين التعليق على إطلالتها وقالوا: "ننتظرك في عمل جديد رمضان المقبل بشرط أن يكون قنبلة مثل كل أعمالك"، "افتقدناكي في رمضان هذا العام يا غادة"، "لماذا غبتِ عن مسلسلات رمضان هذا العام وحشتينا"، "هل سيكون هناك عملا جديدا في رمضان 2023 يا غادة؟ أرجو الرد"، "مسلسلات رمضان ينقصها الكثير بغيابك يا غادة نتمنى رؤيتك العام المقبل بمسلسل جميل يليق بتاريخك الفني ومشوارك الذي أمتعتينا به"، "أين مسلسل رمضان الماضي لا تغيبي عنا العام المقبل".

غادة عبد الرازق تثير الجدل بإطلالتها في أحدث ظهور مع أسرتها

غادة عبد الرازق في إيطاليا

وكشفت الفنانة غادة عبد الرازق لجمهورها عن وجهتها السياحية الحالية، حيث شاركت معهم العديد من الفيديوهات على متن طائرة التوجه لإيطاليا قبل يوم واحد.

ونشرت غادة عبد الرازق فيديوهات أظهرت توجهها مع زوجها هيثم زنتا وابنتها روتانا وحفيدتيها ولميس ابنة شقيقتها يسرية وزوجها إلى العاصمة الإيطالية روما واستمتاعهم بالوقت معاً.

ونالت غادة عبد الرازق الكثير من التعليقات الإيجابية حول تجمعها مع عائلتها، ودعا لهم كثيرون باستمرار التجمع الأسري المبهج، كما نالت حفيدتيها الكثير من التعليقات التي أشادت بجمالهما وبراءتهما وهما تمازحان جدتهما غادة عبد الرازق أثناء سيرهن في الشارع الإيطالي سوياً.

وكانت غادة عبد الرازق تتناول بعض الحلوى والمقرمشات بصحبة حفيدتيها، وحرصت على تصوير الجميع أثناء سيرهم في الشارع.

يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق كانت من خلال مسلسل لحم غزال الذي عرض في رمضان 2021، بمشاركة وفاء عامر، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، أحمد خليل ومي سليم.

وكشفت غادة عبد الرازق في أحدث تصريحاتها أنها أرادت الابتعاد قليلا لمشاهدة عالم الفن من الخارج، لافتة إلى أنه لا أحد يستطيع أخذ مكانتها الفنية حتى وقت غيابها، مؤكدة أنها ستعود بعمل قوي حتى ولو كان من إنتاجها الخاص كما كان العهد في آخر أعمالها، وأن عظماء الفن داخل وخارج مصر لطالما أنتجوا لأنفسهم.