غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها من ثري قطري

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023
غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها من ثري قطري

كشفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن حقيقة الأنباء التي تم تداولها حول زواجها من ثري قطري، وذلك أثناء حلولها ضيفة أمس على قناة الجديد اللبنانية، وهو اللقاء الذي أدلت خلاله بعدة تصريحات عن حياتها الفنية والشخصية.

حقيقة زواج غادة عبد الرازق من ثري قطري

في ختام تصريحاتها أمس نفت غادة عبد الرازق، زواجها من ثري عربي قطري، وعلقت قائلة: "لو تعرفه قولي اسمه.. أحلف ع المصحف إني ما اتجوزتش ثري قطري".

خلال اللقاء، كشفت عبد الرازق، عن سر حبها للرجال الذي يكبرونها بأكثر من 20 عاماً، وقالت إن فقدانها لوالدها في الصغر كان سببا في ذلك، معلقة: "كنت بحس إني بدور على بابا".

أشارت غادة عبد الرازق إلى أن أقصى أمنية كانت تتمناها في حياتها، هي أن تكون والدتها موجودة حالياً وتشهد النجاح الكبير الذي تعيشه غادة في التمثيل وعالم النجومية والشهرة، لأنها على الرغم من حبها الكبير لها كانت تخشى عليها من الفشل وتصف عملها في الفن بأنها ستصبح كومبارس.

غادة عبد الرازق تبدأ تصوير مسلسلها الرمضاني

على الصعيد الفني، بدأت غادة عبد الرازق تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "صيد العقارب"، والذي من المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024، يشارك في بطولة المسلسل كل من: رياض الخولي، محمد علاء جامايكا، سيمون، عماد صفوت، أحمد ماهر، ميار الغيطي، سامية عاطف، مجدي بدر، أحمد ماجد. ويأتي المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار