أفكار لتنسيق التنورة الجلدية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يناير 2022
أفكار لتنسيق التنورة الجلدية
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق التنورة الجلد بالخريف والشتاء
أفكار لتنسيق تنورة الزيتي هذا العام
أفكار لتنسيق الملابس الجلدية بسهولة

التنورة الجلدية هي إحدى صيحات الموضة التي سنحتفل بها حتى ربيع 2022، اكتشفي كيفية تنسيقها مع أنماط الشارع، بطرق حسّية وعصرية، التنورة الجلدية نموذجية في عصرنا وهي الآن ناعمة وخفيفة لدرجة أنها تتساقط مثل القماش، سواء كانت بتصميم متوسط الطول أو قصير، ينصب التركيز على المواد في مظهر الاتجاه هذا.

يتلاعب المصممون بالتفاصيل: جلد غير لامع بسحاب أو مصقول للغاية مثل الفينيل ولكن أيضاً الجلد المعالج للحصول على تأثير "مستعمل"، بالإضافة إلى اللون الأسود، يمكن رؤية الكثير من اللون البني على أنه تباين والذي يبدو أكثر نعومة وحلاوة (من درجات الكراميل إلى ظلال البني الشوكولاتة).

التنورة الجلدية 

التنانير الجلدية باختصار رائعة وستضيف جزءً من الأناقة إلى أي إطلالة، بغض النظر عما إذا كان متطابقاً مع قميص من الفانيلا أو قميص من النوع الثقيل متعاقد مع زوج من الأحذية الرياضية أو بلوزة مخصصة وأحذية لوفر مدببة، فهناك طريقة لتنسيق تنورة جلدية سوداء يمكن لأي شخص تجربتها.

تنورة جلدية قصيرة

  • إذا كنتِ قد اخترتِ تنورة ميني باللون الأسود، نوصي بارتدائه مع بلوزة من الفوال الحريري لإضفاء لمسة مرحة على ملابس التنورة الجلدية.
  • لا يزال حل تصميم الجرونج سارياً أيضاً، فهو غير رسمي للغاية هنا مع سترة غزل مكتنزة ملونة، أخيراً، فستان أسود بالكامل حيث تبرز التنورة الجلدية والأحذية ذات الأربطة العالية.

تنورة ميدي من الجلد

هذه التنورة الجلدية صالحة لكل الأوقات وحتى تناسبها من الصباح إلى المساء، يعتمد التأثير النهائي على التركيبات العصرية: قمة غير متناظرة أو معطف مبهرج أو زوج من الأحذية بكعب عالي أو بلوزة رومانسية، يمكنك تصميمها وفقاً لأسلوبك.

تنورة من الجلد الأسود

كما ترون من إطلالات الشارع هذه، يتباين اللون الأسود اللامع للتنورة الجلدية بطول الركبة مع اللون النقي: الأحمر أو الأخضر، زي مصمم حقيقي.

تنورة من الجلد البني

  • كما ذكرنا سابقاً، حل اللون البني محل الأسود الكلاسيكي في كثير من الحالات وهذا هو سبب استخدامه أيضاً للتنانير الجلدية.
  • تجرئي على الجمع بين التنورة وطبعات الحيوانات الرسومية أو بدرجات مختلفة من اللون البرتقالي.
  • جرب أيضاً مزيج الألوان من البيج والأزرق.

الزي مع التنورة الجلدية

سترة بيضاء فضفاضة مع سترة جلدية سوداء والتنورة الجلدية السوداء، مزيج الجلد والجلد أنيق للغاية ويتجه! لإضافة المزيد من الجلد، أضيفي حقيبة يد جلدية.

معطف طويل مريح

معطف طويل مريح فوق سترة رمادية وتنورة جلد ميدي.

تنورة جلدية مع معطف باللون الأسود

تنورة جلدية وقميص أسود ومعطف، هذا الزي رائع جداً لكل من الخريف والشتاء.