أفكار لتنسيق البليزر القصير هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: السبت، 12 فبراير 2022
أفكار لتنسيق البليزر القصير هذا الشتاء

يعد البليزر القصير الـ Cropped Blazer واحد من أهم القطع الرائجة في الآونة الأخيرة، والذي حرصت على اختياره أغلب الفاشينيستا للحصول على إطلالة مميزة. وبرغم أنه لا يختلف بشكل كبير عن البليزر التقليدي سوى أنه قصير، إلا أن تتردد من اختياره أغلب الفتيات خوفاً من الحصول على مظهر غير متناسق أو غريب بعض الشيء.

لذلك جمعنا لكِ اليوم أفكار وطرق متنوعة لتنسيق البليزر القصير مع الملابس الشتوية هذا العام وذلك بالاستعانة بإطلالات مدوني الموضة التي خطفت الأنظار في الآونة الأخيرة. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة للتعرف في السطور التالية على أبرز طرق لتنسيق البليزر القصير.

موضة البليزر القصير

تصدر البليزر القصير قائمة صيحات الموضة هذا الشتاء لأكثر من عام، لذلك حرص على تقديمه أغلب مصممي الأزياء بأشكال متنوعة سواء بتقديم البليزر القصير بتصميمه البسيط أو مع البليزر القصير الذي يتميز بأربطة ويتم لفه حول الخصر. إلى جانب تقديم البليزر البوكس الذي يتميز بتصميم مربع الشكل ويسمى بالـ Box Blazer.

لهذا حرصت أغلب مدوني الموضة على اختيار جميع تصميمات البليزر القصير وتنسيقه مع مختلف القطع سواء بطريقة كلاسيكية أنيقة أو بشكل عصري رائع وذلك لضمان الحصول على مظهر جذاب يتناسب مع أذواقهن. لذلك لا تترددي من اختيار البليزر القصير وتجربة تنسيقه مع مختلف القطع لإطلالة مميزة.

طرق اختيار البليزر القصير حسب القوام

إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك فلا تترددي من اختيار البليزر القصير بالشكل الذي يتناسب مع قوامك. فهذه القاعدة تعد الأساسية عند اختيار وتنسيق الملابس، لهذا لا تترددي من اتباعها لضمان إطلالة موفقة بدون أخطاء بطريقة مبهرة ورائعة تتناسب مع ذوقك.

  • جسم الكمثرى: يعد البليزر القصير من أكثر التصميمات التي يجب اختيارها بعناية وذلك سواء باقتناء التصميم التقليدي أو الموديل البوكس الذي يضيف لكِ شكل أكبر للجزء العلوي من القوام. ولكن انتبهي جيداً باختيار الملابس السفلية التي تقلل من امتلاء القوام مثل التنورة المنفوشة.
  • جسم التفاحة: يمكنك الحصول على مظهر رائع وذلك باختيار مختلف تصميمات البليزر القصير مع الملابس، ولكن عليك الانتباه جيداً باختياره مع التنورة أو البنطلون مرتفع الخصر وذلك لضمان الحصول على مظهر متناسق. 
  • جسم المستطيل: يمكنك إضافة بعض المنحنيات لقوام وذلك باختيار البليزر القصير الذي يتميز بأربطة على الخصر لتحديد القوام بشكل رائع. فهذه الطريقة هي التي سوف تضمن لكِ إطلالة مميزة.
  • جسم المثلث المقلوب: يعد البليزر القصير من التصميمات التي لا تتناسب معك وذلك لأنه يمكن أن يظهر الجزء العلوي بشكل أكبر حجماً، ولكن يمكنك حل هذه المشكلة باختيار البليزر القصير الملفوف حول الخصر مع اختيار تنورة منفوشة لضمان الحصول على قوام متناسق.
  • جسم الساعة الرملية: يعد البليزر القصير بمختلف تصميماته من أكثر الأشكال التي تعكس مظهر رائع للمرأة صاحبة قوام الساعة الرملية. لذلك لا تترددي من اختيار التصميم الذي يتناسب مع ذوقك والإبداع في تنسيقه مع الملابس بمختلف الأوقات.

تنسيق البليزر القصير بشكل رسمي

يمكنك الحصول على إطلالة رسمية كلاسيكية مناسبة لكِ في العمل أو في إطلالات بعد الظهيرة وذلك عند اختيار البليزر القصير. حيث يمكنك تنسيقه مع البنطلون الرسمي أو التنورة الضيقة القصيرة وذلك سواء باختياره بنفس لون البليزر أو بدرجات محايدة لضمان الحصول على إطلالة رائعة وموفقة بطريقة بسيطة للغاية.

أما إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر أنيق يجمع بين الطابع العصري والكلاسيكية فليس هناك أفضل من اختيار البليزر القصير مع البنطلون الجلد الأسود. فهو من القطع الرائعة التي يمكنك اختيارها في المساء أو إطلالات بعد الظهيرة وذلك لأنها سوف تمنحك مظهر أكثر من رائع مناسب لكِ.

تنسيق البليزر القصير بطريقة عصرية

يمكنك الحصول على مظهر عصري مميز وذلك باختيار البليزر القصير مع البنطلون الرياضي الـ Sweat pants أو البنطلون الجينز. فهذه القطع سوف تعكس مظهر أكثر من رائع لكِ في مختلف الأوقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار