تنسيق الحقائب المخملية لمظهر راقي بمختلف الأوقات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
تنسيق الحقائب المخملية لمظهر راقي بمختلف الأوقات

تعد الحقائب المخملية من القطع الأساسية في خزانة المرأة الأنيقة. فبرغم أن الحقائب المخملية من صيحات الموضة التي تختفي وتظهر من فترة إلى أخرى إلا أنها من القطع المهمة التي يمكنك اقتناء وذلك لأنها تساعدك في الحصول على إطلالة راقية بمجرد إضافتها للملابس البسيطة. لذلك جمعنا لكِ أفكار متنوعة لتنسيق الحقائب المخملية بعدة طرق للحصول في النهاية على إطلالة مناسبة ومعبرة عن ذوقك الخاص.

نصائح لاختيار الحقائب المخملية 

أعلم أن الحقائب المخملية من السهل تنسيقها خاصة وأنها قطعة بسيطة وليست بحاجة إلى تنسيق، ولكن هناك بعض الحيل التي يمكنك اتباعها للحصول على إطلالة رائعة مع ملابس. وهذه القواعد التي تحرص على اتباعها أغلب الفاشينيستا للحصول على مظهر راقي يخطف أنظار جميع من حولك مثل المشاهير.

  • اهتمي باختيار الحقائب المخملية بالحجم الذي يتناسب مع شكل قوامك لضمان الحصول على إطلالة رائعة. فمثلاً إن كنت نحيفة اختاري الحقائب الصغيرة أو الموديل الكبير إلى كنت ممتلئة أو كيرفي. فهذه الطريقة يمكن أن تمنحك مظهر رائع لكِ وذلك عند ارتداء الحقائب المخملية مع الملابس.
  • اختاري تصميم الحقائب المخملية بالشكل الذي يتوافق مع ملابس فإن كنت ترغبين في ارتدائها مع الملابس الكلاسيكية الأنيقة اختاري تصميم صغير بشكل كلاسيك أما للحصول على إطلالة عملية اختاري التصميم العصري البسيط.
  • يمكنك اختيار الحقائب المخملية بدرجات الأسود أو البيج أو النبيذي للحصول على إطلالة رائعة وكي يكون من السهل تنسيقها مع الملابس. أما إن كنت تبحثين عن التميز يمكنك اعتماد الموديلات بدرجات السماوي والأصفر الخردلي.

تنسيق الحقائب المخملية مع الملابس العملية

يمكنك الحصول على إطلالة رائعة مع الملابس العملية البسيطة مثل الجينز المنسق مع بلوزة أو كنزة شتوية أنيقة. وذلك بإضافة الحقيبة الصغيرة أو متوسط الحجم بلون زاهي أو بدرجات داكنة لأنها سوف تعكس مظهر رائع لكِ خاصة بعد الظهيرة بشكل مميز وغير تقليدي. أيضاً يمكنك اعتماد الحقائب المخملية مع الفساتين الكاجوال المطبوعة.

لكن يجب الاهتمام جيداً باختيار الحقائب المخملية مع الملابس والأحذية الجلد وذلك لأنها تضيف مظهر عملي رائع وأنيقة بطريقة بسيطة. ولا تترددي من تنسيق الحقائب المخملية مع الأحذية الرياضية خاصة وإن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة عصرية رائعة تتناسب مع ذوقك بمختلف الأوقات.

تنسيق الحقائب المخملية مع الملابس الكلاسيكية

هناك الكثير من أفكار الملابس الكلاسيكية سواء البسيطة أو الأنيقة والتي يمكنك تنسيقها مع الحقائب المخملية بسهولة. لذلك لا تترددي من تجربة البنطلون الأسود الكلاسيكي مع توب أو كنزة بيضاء مع حقيبة مخملية لأن إطلالتك ستكون كلاسيكية راقية بشكل أكثر من رائع. أيضاً يمكنك إضافة الحقيبة المخملية الملونة مع المعطف الجملي الأنيق مع الملابس الكلاسيكية.

لذلك احرصي على اختيار الحقائب المخملية الكلاسيكية بشكل مستطيل للحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك وتعكس مظهر رائع لكِ. فلست بحاجة سوى تنسيق ألوان الملابس كي تكون إطلالتك رائعة بمختلف الأوقات والمناسبات.

الحقائب المخملية اختيارك في العمل

هل تبحثين عن إطلالة أنيقة في العمل؟ إذاً لا تترددي من تجربة اعتماد الحقائب المخملية مع البدلة الرسمية سواء كانت بدرجات محايدة أو زاهية. وذلك لأن الحقائب المخملية تحول إطلالتك من تقليدية بسيطة إلى إطلالة راقية ومبهرة بشكل بسيط وذلك بمجرد ارتداء التصميم البسيط باللون النبيذي الراقي.

الحقائب المخملية في السهرة

تعد الحقائب المخملية هي أفضل اختيار لكِ في السهرة خاصة في الحفلات الشتوية التي تبحثين فيها عن موديلات فساتين وأزياء مناسبة للسهرة. حيث تعد الحقائب المخملية أفضل اختيار لكِ سواء كنت ترتدي ملابس مخملية أو بأقمشة بسيطة لأنها ستكون مناسب لكِ بشكل مبهر. ولكن انتبهي جيداً باختيار تصميم الحقيبة المخملية المناسبة لذوقك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار