تنسيق عباية بنطلون لإطلالة عملية وأنيقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 فبراير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 15 فبراير 2021
تنسيق عباية بنطلون لإطلالة عملية وأنيقة
مقالات ذات صلة
علامة الأزياء الإماراتية ايلنالاين تطلق عبايات مثالية لرمضان
سلمى بنعمر تطلق مجموعة رمضان والعيد الجديدة من العبايات المطرزة يدوياً
عبايات روزا الفاخرة

هل يمكنك تنسيق عبايتك مع موديلات مختلفة من البنطلون؟ بالتاكيد نعم، نحن نعلم أن العباية هي رمز للمرأة الشرقية ولكن هناك العديد من الطرق لتنسيق العبايات بتقنيات مختلفة لتبدو أنيقة، لقد تحدثنا عن العديد من الخيارات للارتداء مع الحجاب، لكننا اليوم سنناقش طرقاً لتنسيق عباية بنطلون مع الحفاظ على المظهر المحتشم، هذا المقال مخصص لأولئك الفتيات اللاتي يرتدين العباية ولكنهن يرغبن في تغيير المظهر من خلال ارتداء البنطلون. 

لقد أقتنع العالم الغربي بإرفاق دلالات سلبية بفكرة ارتداء الملابس المحتشمة مثل العبايات والتي كانت موجودة منذ أكثر من 1000 عام حتى الآن بسبب الفكرة وراء هذه القطعة الرائعة من الملابس، تم النظر إلى النساء اللواتي يرتدين العبايات بازدراء منذ أن استولت الثورة الغربية على العالم لأنهن يُنظر إليهن على أنهن يتعرضن لضغوط من ثقافة ليس لديهم فهم لها لكن الآن أصبحت العباية من القطع الأساسية التي يعتمد عليها العديد من مصممو الأزياء في مجموعاتهم.  


طريقة ارتداء عباية بنطلون

إذا كنتِ تعتقدين أنكِ لا تستطيعي الإدلاء ببيان مع العباية، فأنتِ مخطئة ونحن هنا لنوضح لكِ كل الطرق التي يمكنك من خلالها تنسيق عبايات مختلفة مع بنطلون مختلف لإعطاء بيان جريء يعكس قيمك المحتشمة ولكن أيضاً يبرز المظهر وإذا كنتِ متوترة لتجربة هذه الاتجاهات، فلا تخافي بعد الآن لأننا نساندك، الآن بعد أن انتهينا من التفكير في سبب حاجتك إلى ارتداء عباية بنطلون إذا كنتِ تحبين الموضة الملائمة وتحاولين أيضاً الحفاظ عليها محتشمة، أفضل شيء في قطعة الملابس هذه هو أنه يمكن إقرانها بعدة طرق، سنعرض لكِ هنا طرقاً لإقران عباياتك الأنيقة مع البنطلون. 

بنطلون أسود مستقيم مع عباية لإطلالة كاجوال

تجعل العبايات الإطلالة غير الرسمية أسهل ما يمكن ارتدائه، لهذه الإطلالة، كل ما تحتاجينه هو عباية بحزام مربوط حول الخصر ليجعلها انسيابية قليلاً في المنتصف، يمكنك أيضًا دس منتصف العباءة في الحزام لإضفاء مزيد من المظهر على العباية وارتداء الجينز الأسود المستقيم لتوحيد المظهر بالكامل. 

  • هذه الإطلالة مثالية للنساء المعاصرات المشغولات اللواتي يقمن بمهام يومية ويريدن أن يظهرن بأناقة من خلال القيام بالحد الأدنى في تنسيق ملابسهن.
  •  يمكنك إقران مجموعة لطيفة من الأحذية المريحة التي لن تجعل الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لكِ وتتيح لكِ القيام بمسؤولياتك دون التسبب في أي إزعاج.
  • هذا المظهر غير الرسمي مثالي لكل مكان غير رسمي ومن المؤكد أنه سيجلب لكِ بعض الإطراءات.

بنطلون جينز سكيني مع العباية

إن الأشياء البسيطة في الحياة هي التي تبرز اللون الحقيقي في كل شيء آخر،  السراويل المجهزة بسيطة كما قد تبدو، في الواقع تضفي الكثير من التعريف والشخصية على المظهر عندما يتم إقرانها بالزي المناسب وللحصول على هذه الإطلالة.

  • يمكنك اختيار أكثر عباية كاجوال وإقرانها مع بنطلون مناسب، يمكنك إما اختيار بنطلون أسود مع عباية من نفس اللون أو اختيار لون آخر للحصول على مظهر أحادي اللون.

بنطلون مع عباية طويلة 

إذا كنتِ تحبين تغيير الأشياء وترغبين في ارتداء عبايات ملونة كبيرة، فهذه العباية تناسبك، يمكنك الحفاظ على مظهرك المحتشم من خلال إقران عباية ملونة مطرزة أو مطبوعة مع بنطلون يبرز لون عبايتك، يمكنك أيضاً ارتداء وشاح بلون محايد لتجعل عبايتك نجمة إطلالتك.

  • هذا المظهر بسيط للغاية ولا يتطلب سوى القليل من الجهد، لذا فهو مثالي لأولئك منكم الذين يرغبون في جعل الأمور غير رسمية في جميع الأوقات.
  • الفتيات اللواتي يعشقن ارتداء عباية بنطلون ملونة، فهذه طريقة رائعة لتجربتها.

عباية شيفون مع البنطلون

حرارة الصيف مزعجة للغاية وأحياناً لا ترغبين في بذل الجهد لوضع الزي معاً، عبايات الشيفون مثالية للطقس الحار، يحافظ هذا النمط على التواضع مع السماح أيضاً للتنفس في العباية، يمكنك ارتداء هذه العباية مع بنطلون جينز مريح وحذاء بكعب عالي لإكمال الإطلالة.

  • هذا المظهر مثالي لقضاء ليلة في الخارج مع الأصدقاء أو لتناول طعام الغداء مع العائلة، يمكنك أيضاً اختيار قطع مجوهرات أنيقة.

عباية مفتوحة مع البنطلون

الكيمونو موجود منذ فترة ويبدو أنه لم يبتعد عن الموضة، إذا كنتِ تحبين العبايات الكارديغان المفتوحة وتريدين أن تبدي أنيقة، فهذه هي المناسبة لكِ.

  • إذا كانت عبايتك تحتوي على نقوش، نقترح عليكِ الحصول على جينز بلون محايد أو له نفس طباعة عباية الكيمونو لإكمال المظهر، يمكنك وضع اكسسوارات أنيقة وجذابة مثل حقيبة وقلادة لطيفة إذا كنتِ ستذهبين إلى حفلة.
  • هذه هي الطريقة المثالية لارتداء عباية بنطلون أنيقة ولائقة العباية المفتوحة من الأمام تجعلها تبدو مذهلة. 

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.