حبيب غلوم يكشف أسراراً لأول مرة عن علاقته بهيفاء حسين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أبريل 2024
حبيب غلوم يكشف أسراراً لأول مرة عن علاقته بهيفاء حسين

كشف حبيب غلوم أسرار  لأول مرة عن علاقته بهيفاء حسين، وتحدث عن فارق السن بينهما معتبراً أنه أزمتهما الوحيدة، كما كشف حقيقة إصابتها بالسرطان وسر توبيخه لها بسبب منشور.

 وتحدث حبيب غلوم خلال لقائه مع برنامج حبر سري، عن الكثير من التفاصيل في حياته وحياة زوجته بينها علاقة هيفاء حسين بابنها، وتأثير الغيرة على علاقتهما، كما تطرق للحديث عن جرأة هيفاء حسين.

حبيب غلوم: لم ير أحد كوع هيفاء حسين من قبل

خلال اللقاء تحدث حبيب غلوم عن هيفاء حسين، وعن علاقتها بالإطلالات الجريئة قائلاً إنه بالطبع يغير على زوجته إلا أنها لا تترك مساحة لذلك خاصة وأنها اعتادت الظهور بشكل محتشم طوال الوقت وتتجنب نهائيا الظهور بأي ملابس مكشوفة.

وحكى حبيب غلوم عن موقف خلال مهرجان دبي السينمائي قائلاً: "في إحدى المرات كنا في مهرجان دبي السينمائي،  جهزوا لهيفاء فستانا مكشوفا، إلا أنها قامت بتبطينه وظهر بشكل بشع، ولكنها اختارت الظهور بشكل بشع على أن تظهر بشكل عار".

شهرة النجوم في مصر

وعن شهرة النجوم في مصر قال حبيب غلوم إن شهرة أي نجم في الوطن العربي تنطلق من خلال المشاركة في أعمال مصرية،  ووصف مصر بأنها البوابة الحقيقية لأي فنان، مشيراً إلى أن معظم الفنانين الإماراتيين والسعوديين بدأوا من مصر وشاركوا في أعمال فنية به.

 كما قال حبيب غلوم إن فنانين كثر كان مصيرهم سيكون مختلفاً إذا استمروا فقط في بلدانهم ولم يمروا بمشوارهم الفني من مصر، مستشهداً بالشحرورة، صباح، وغيرها من النجوم. كما تحدث عن علاقته بعدد من النجوم المصريين، قائلاً إن الظروف كانت سببا في أن يلتقي ببعضهم مثل ياسر جلال ومحمد رياض والكاتب أيمن سلامة، ووصفهم بأنهم زملاء وفي تواصل مستمر معهم، فضلاً عن الفنان كريم عبدالعزيز. والذي وصفه بأنه أهم نجم على الساحة وإنسان راق ومحترم.

إصابة بأزمة قلبية بسبب عملية نصب

وكشف حبيب غلوم عن إصابته بأزمة قلبية بسبب عملية نصب تعرض لها عند شراء منزل له في أبو ظبي، وعن وضعه الصحي قال النجم الشهير إنه لا يدخن كما أنه يحرص على ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي إلا أنه بالطبع يتعرض لبعض الوعكات الصحية خاصة الوعكة التي عاشها بعد وفاة والدته.

فارق السن بين حبيب غلوم وهيفاء حسين

وتحدث حبيب غلوم خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم عن علاقة زوجته الفنانة هيفاء حسين بابنها قائلاً إن الفنانة الشهيرة تعيش في  الإمارات، أما ابنها فيعيش في البحرين وإن عدم اللقاء المستمر بينهما تسبب في حدوث مواقف كثيرة بينهم.

كما لفت حبيب غلوم إلى فارق السن بينه وبين هيفاء حسين لأول مرة معتبراً أنه المشكلة الوحيدة بينهما بسبب الاختلاف الفكري بين المراحل العمرية المختلفة وقال حبيب غلوم أن من أبرز المشكلات بينه وبين هيفاء حسين هي أنها متسرعة عكس طباعه التي تتسم بالتأني.

 حقيقة إصابة هيفاء حسين بالسرطان

وكشف حبيب غلوم حقيقة إصابة هيفاء حسين بالسرطان وما تردد بعد مقطع الفيديو الذي خرجت فيه تتحدث عن أنها ستفقد صوتها، ولم تكشف التفاصيل مؤكداً على أن زوجته انتقلت لها عدوى لفيروس برد من أطفالها وبالتبعية فقدت صوتها، وعندما ذهبت للطبيب أخبرها بأنها إن لم تقم بتدريبات لصوتها فلن يعود كما كان وهو ما أربكها خاصة وأنها بدأت مشوارها كمطربة بحرينية.

وقال حبيب غلوم إن هيفاء حسين فور معرفتها الأمر، وشأنها شأن باقي النجوم أمسكت بهاتفها وأخبرت متابعيها، وهو ما جعل البعض يتوقع أن هناك أمراً خفياً، ليفاجأ حبيب غلوم بأحد الصحفيين يتواصل معه ليسأله حقيقة إصابة هيفاء حسين بالسرطان وهو ما أغضبه بشدة وجعله يهاتفها مستهجناً ما فعلته، وحذرها من أن المنتجين لن يتواصلوا معها لأي دور في رمضان.

وأكد حبيب غلوم على أنه طلب من هيفاء حسين عدم الحديث عن أسرار المنزل أو كشف أسراره خارجه، خاصة على منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدا على أن الناس تحب أن تعرف فقط الأخبار الجيدة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار