توقع وصول أولى شحنات لقاح كوفيد-19 إلى الإمارات بهذا التاريخ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 نوفمبر 2020
توقع وصول أولى شحنات لقاح كوفيد-19 إلى الإمارات بهذا التاريخ
مقالات ذات صلة
اكتئاب المرأة والرجل: هل تختلف الأعراض والأسباب لدى الجنسين؟
أشياء تساعد على النوم وعدم التفكير
12 نصيحة للتقليل من شعورك بالتوتر: ارفضي ما لا يناسبك واستمعي للموسيقى

قد حان الوقت لتخطي أزمة كورونا مع اقتراب نهاية عام 2020، وبالرغم من وجود العديد من الآثار المتراكمة إلا أننا ننتظر وصول اللقاح في أقرب وقت للمساعدة في تخطي الأزمة الأساسية.

وبهذا هناك اخبار سارة! تتوقع شركة طيران الإمارات وصول أولى الشحنات الخاصة بلقاح «كوفيد 19» إلى منشآت شركة «الإمارات للشحن الجوي» في الإمارات خلال منتصف ديسمبر.

وحسب نبيل سلطان، نائب رئيس أول «طيران الإمارات» لدائرة الشحن، هناك نقاش مع 12 شركة للصناعات الدوائية ومن بينهم «فايزر» و«مودرنا» و«سينو فارم» لنقل اللقاح فور اعتماده إلى كل أنحاء العالم.

وقال سلطان في بيان خلال مؤتمر عقد أمس أن الإمارات للشحن الجوي تعد أول شركة في العالم تقوم بإنشاء مركز شحن جوي مخصص للقاح «كوفيد 19».

وبخصوص التعاون مع شركة فلاي دبي للطيران، قال سلطان أن الناقلة الجوية ساعدت لحد كبير في نقل المعدات الوقائية واللقاح لوجهات لا تستطيع طيران الإمارات الوصول إليها.

من ناحية أخرى، أعلنت طيران الإمارات عن مبادرة جديدة توفر تغطية تأمينية موسعة تشمل مختلف المخاطر المتعلقة بالسفر بالترافق مع تغطية "كوفيد-19" الحالية.

وشارك مكتب دبي للإعلام المزيد حول التغطية كالتالي:

ومع تحسن الجو وفتح حدود الطيران للسياح في دبي إليك أمتع الأنشطة الخارجية وأجمل الأجواء في دبي! وأفضل 5 مغامرات في دبي.

لا تنسوا متابعة المواقع الرسمية لأحدث التفاصيل. نأمل باستقبال عام جديد حاملاً معه كل ما هو إيجابي. وبالمناسبة الرياضة مثالة لرفع المعنويات لذا نذكرك بأنه يمكنك المشاركة في تحدي دبي للياقة من منزلك.

مصدر الصورة الرئيسية: Unsplash