الصور الأولى لجنازة عزت أبو عوف وبكاء شقيقاته الحار لحظة وصول الجثمان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يوليو 2019
صور جنازة عزت أبو عوف وشقيقاته يدخلن في نوبة بكاء لحظة وصول الجثمان

شيعت جنازة الفنان عزت أبو عوف بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفسية، لتكشف اللقطات الأولى التي تم تداولها من المراسم عن غياب ملحوظ للنجوم، وانهيار شقيقاته لحظة وصول الجثمان.

جنازة عزت أبو عوف حضرها عدد من المشاهير على رأسهم الدكتور أشرف زكي والفنانة يسرا اللوزي والفنانة دينا والفنان خالد النبوي وبسام رجب ومحمد ثروت والفنان منير مكرم والفنان محمد مرزبان.

وبدت الفنانة مها أبو عوف شقيقة الراحل عزت أبو عوف في حالة حزن شديدة، والصدمة تعلو وجهها وظل بجوارها شخص ممسك بيديها في هذا الظرف الصعب.

كما رصد فيديو للحظة بكاء شقيقات الراحل عزت أبو عوف، مع وصول جثمانه إلى المسجد من أجل الصلاة عليه.

وكان خبر وفاة الفنان عزت أبو عوف عن عمر يناهز الـ 71 عاماً، شكل صدمة كبيرة في الوسط الفني ليتسارع النجوم لنعيه بكلمات مؤثرة على حساباتهم على مواقع التواصل.

وحرصت نقابة المهن التمثيلية على نعى النجم الكبير عزت أبو عوف فوصفته بأنه نموذجاً للفنان المحترم والخلوق، وكان رمزاً من رموز الفن المصري وسيظل.

يذكر أن عزت أبو عوف يعاني من مشاكل الكبد والقلب، دخل على إثرها العناية المركزة في أحد المستشفيات، وطلبت عائلته أكثر من مرة الدعاء له لأن وضعه حرج للغاية.
يذكر أن وفاة عزت أبو عوف أعلنت مع الساعات الأولى لصباح اليوم، حيث وافته المنية في أحد المستشفيات بعد صراع أليم مع المرض، ومعاناته من مشاكل في الكبد والقلب دخل على إثرهما العناية المركزة لأكثر من شهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار