شارك في تحدي دبي للياقة أينما كنت.. حتى من المنزل

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر 2020
شارك في تحدي دبي للياقة أينما كنت.. حتى من المنزل
مقالات ذات صلة
برنامج شهر العسل في دبي
"رحلة الإنسانية" أكبر لوحة على القماش بالعالم في دبي!
احجز مكانك في أكثر المطاعم رومانسية في دبي

تحديات عديدة واجهت كافة أفراد المجتمع مع انتشار فيروس كورونا حول العالم، والذي حتّم على الجميع التقليل من الاختلاط والخروج من المنزل إلاّ للضرورة ومن أهم هذه التحديات عدم اكتساب مزيد من الوزن، والدقة في التغذية، وأهمها الحفاظ على اللياقة البدنية من الخمول. 

لذلك، نقدم لكم حلًاً رائعاً لمواصلة ممارسة الرياضة أينما كنتم، بحيث تركّز دورة هذا العام من تحدي دبي للياقة على التمارين المنزلية من خلال مركز المحتوى الافتراضي "دليلك للتحدي" الذي يشكّل محطة شاملة يمكن الوصول إليها مجاناً وفي أيّ وقت على الموقع الإلكتروني للتحدي ويتضمن محتوى غنياً ومتنوعاً لك ولكل أفراد عائلتك. 

شارك في تحدي دبي للياقة أينما كنت.. حتى من المنزل

أنشطة لياقة بمتناول الجميع

توفّر المعلومات الموثوقة والمحتوى الملهم الذي يقدمه المركز الافتراضي مزيداً من المرونة والتي تساعد الأفراد بكافة الأعمار على الحفاظ على لياقتهم البدنية من خلال تطبيق برامج اللياقة المناسبة لهم، بحيث يقدم مركز المحتوى لعام 2020 حصص يومية مباشرة من "Studio TV" تشمل اليوغا وتمارين تقوية الجزء الأوسط من الجسم والبيلاتس وغيرها، إضافة الى مقاطع فيديو للتمارين الرياضية عبر الإنترنت من إعداد "Find Fit People" حصريًا لتحدي دبي للياقة (وتشمل اليوغا والتمارين عالية الشدة والبيلاتس) ومقطعي فيديو مدتهما 90 دقيقة من إكسبو 2020 (ويشملان التمارين عالية الشدة واليوغا). 

كذلك، صُممت برامج التمارين والتحديات المختلفة من فيتبيت وبوما و"Sworkit"  لتناسب أيّ جدول زمني وباتت الوصفات الصحية من "كي كال" و"فارم بوكس" و"سبينس"، وجلسات التأمل ومدونات الفيديو والبودكاست من إعداد "ديزر" و"أنغامي"، والمقالات ومقاطع الفيديو التعليمية للأطفال وغيرها من المواد التي أعدّها أبرز الخبراء بمتناول الجميع. كما يمكنكم تنشيط كامل الجسم من خلال التمارين الدائرية وتمارين الرقص والجري وتعزيز القوة، والتمارين المتقطعة عالية الشدة والجمباز، إضافة إلى جلسات اليوغا والتأمل. 

شارك في تحدي دبي للياقة أينما كنت.. حتى من المنزل

أنشطة لياقة عائلية ممتعة

يحتوي "دليلك للتحدي" على حصة كبيرة من البرنامج الخاصة بالأطفال من كافة الأعمار ويوفّر تمارين رياضية مخصصة لهم من إعداد "بي جاي ماسكس" و"موشنجيت" و"آي إم جي عالم من المغامرات" و" EA Sports FIFA 21" فقد أصبح بإمكانهم الآن الاستمتاع بممارسة تمارين بسيطة بمفردهم في المنزل وكذلك إشراك والديهم معهم لإضفاء طابع عائلي ومسلٍ إلى التمارين، نعرضها لكم فيما يلي:

  • "بي جي ماسكس"

أعدّت "بي جي ماسكس" 4 فيديوهات حصرية سيتم إطلاق حلقات جديدة منها أسبوعياً طيلة فترة تحدي دبي للياقة، وتتضمّن أغنيات جذابة بعنوان "بي جي ماسكس"، كما أنّ التدريبات فيها مليئة بالنشاط والتحديات وتهدف إلى مساعدة الأطفال على التركيز وتعلّم أبرز حركات شخصيّاتهم المفضّلة. 

شارك في تحدي دبي للياقة أينما كنت.. حتى من المنزل

  • آي إم جي عالم من المغامرات

شاركوا في تمارين ممتعة في تحدي دبي للياقة هذا العام مع شخصياتكم المفضّلة في آي إم جي عالم من المغامرات. مارسوا الرياضة مع فتيات "باورباف" و"فين" و"جايك" والديناصورات في "لوست فالي" ودب "آي إم جي". فهم حاضرون لمساعدتكم على ممارسة الرياضة لـ30 دقيقة يومياً وتعليمكم أداء حركات متنوعة.

  • Les Mills Born to Move

تدعم تمارين "Born to Move" في "Les Mills on Demand" المدارس في سعيها إلى الحفاظ على حركة الأطفال في المنزل. وتشجع هذه السلسلة الأطفال على الشعور بالنجاح والاستمتاع بالتحرّك على أنغام الموسيقى. كما أنها تعزز الثقة في النفس وتطور المهارات باستخدام الحركات البسيطة والقصص والألعاب وحل المشاكل وأنغام الموسيقى.

  • FIFA  و EA

تتضمن نسخة هذا العام من "FIFA21" مدينة دبي كموقع نهائي في اللعبة المسماة "VOLTA"، كما يمكن اختيار ملعب دبي عند خوض مباراة من 5 لاعبين ضد 5. وتتضمن لعبة "FIFA" تمارين أعدّها كوتارو توكودا أصغر بطل كرة قدم حرة، وتشمل مقاطع الفيديو تدريبات وحيلًا تساعدكم على الحفاظ على حركتكم.

  • موشنجيت دبي

ارقصوا مع بابا سنفور وسنفور المفكّر وسنفورة لتعززوا لياقتكم في دورة هذا العام من تحدي دبي للياقة. مارسوا التمارين مع السنافر في موشنجيت دبي من خلال فيديو تعليمي مفصّل برعاية "فيتنس فيرست".

استخدام مجاني لتطبيقات عالمية رائدة  

بإمكان المشاركين في "تحدي دبي للياقة" الوصول مجاناً ولمدة 30 يوماً إلى تطبيقات اللياقة العالمية الرائدة مثل "Fitbit Premium" و"NEOU" و"Steppi" و"Sweat" و"Sworkit" و"Daily Burn" و"FIIT" و"Les Mills on Demand" والتي توفر للمستخدمين محتوى لياقة وتمارين مجانية متنوعة من إعداد أبرز المدرّبين حول العالم تساعد المشاركين على ممارسة الرياضة في أيّ مكان. وتتضمن هذه التطبيقات مقاطع فيديو لبرامج تمارين وخصائص مميزة مثل عدّ الخطوات وتحديد مسارات على الخرائط لممارسة رياضة الجري، وكذلك التمارين التي تعتمد على وزن الجسم واليوغا والتأمل، والتمارين المنزلية لتقوية الجزء الأوسط من الجسم. 

يمكنكم الآن الحفاظ على صحتكم ولياقتكم البدنية مجاناً عبر الإنترنت من خلال "دليلك للتحدي"، للاستمتاع بالخدمات المجانية زوروا الموقع الإلكتروني أدناه 👇 

www.dubaifitnesschallenge.com