جددي مظهرك مع الفستان بشراشيب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022 آخر تحديث: الأحد، 07 أغسطس 2022
جددي مظهرك مع الفستان بشراشيب
مقالات ذات صلة
شنط بشراشيب مرحة لصيف 2014
موديلات فساتين بشراشيب لإطلالة مفعمة بالحيوية في السهرة
إكسسوارات يمكنها أن تفسد مظهرك

إذا سألك شخص ما عن رأيك في الشراشيب، فإن الفستان يتبادر إلى الذهن على الفور، كانت الفساتين المزينة بالشراشيب "Tassels Dress" وخاصة المهدبة، لها دلالة في موضة عشرينات القرن الماضي وكانت مرتبطة بها لبعض الوقت ومع ذلك، بعد ما يقرب من قرن من الزمان، يعمل المصممون بجد للتخلص من جذورها المرتبطة بالأزياء وتقديمها هذا العام بطرق مبتكرة وأنيقة. 

قبل عدة مواسم، صنعت دار أزياء بوتيغا فينيتا الزخارف الأنيقة أحد التفاصيل الأساسية في مجموعتها للخريف والشتاء، مستخدمة الاتجاه عبر الفساتين المحبوكة والمعاطف القطنية وحتى حقائب اليد الرقيقة، بينما تشتهر العلامة التجارية تالر مارمو بقفطانها المزين بالأطراف التي جذبت أنظار المشاهير بما في ذلك أليكسا تشونغ ونيكول ريتشي وليلي ألين.  

من المفهوم أن بقية الصناعة قد حذت حذوها واليوم شهدت فساتين الشراشيب تغييراً، بالنسبة لعام 2022، يبدو الاتجاه بالتأكيد أكثر تقدماً في الموضة وغالباً ما يكون بوهيمياً وتبدو الفساتين ذات الحواف المفتوحة رائعة لأي مكان وحتى على الشاطئ، بينما تبدو تكرارات الفسكوز والجيرسي رائعة بما يكفي لارتدائها في المناسبات. 

فستان طويل بشراشيب

إذا لم نكن قد رأينا هذا الموديل بالفعل، فافترضنا أن هذا الفستان مصمم من اللون الأحمر اللافت للنظر إلى أكمام الجرس وحاشية سميكة، كل شيء في هذا الفستان يبدو أنيقاً للمناسبات الخاصة. 

قفطان مزين بشراشيب

شوهد القفطان الشراشيب في دور أزياء أمثال Alexa Chung و Nicole Richie ولا شك في أن هذا الموديل يمر بلحظة، يشتهر هذا القفطان بأنه يأتي بخامة من الكريب الذي غالباً ما يزين بالريش. 

فستان قصير مزين بشراشيب

يجمع الفستان القصير من الجيرسيه بين العديد من أروع صيحات الموضة لهذا الموسم: التنقيط والفتحات الجانبية، هنا، تلعب صيحات الموضة مع بعضها البعض حيث يستخدم المصممون الشراشيب لإخفاء الأقسام التي تم فيها إنشاء القصاصات. 

فستان منسوج بشراشيب

هذا الفستان ينتمي إلى الشاطئ، سيكون المظهر الجاهز للعطلات متناسقاً تماماً مع ملابس السباحة الخاصة بكِ ليوم واحد بجانب الماء ولكن يمكن ارتداؤها لتناول العشاء لاحقً  عندما يتعلق الأمر بخزانة ملابس العطلة، فإن التنوع هو المفتاح. 

فستان منقوش بشراشيب

فستان مزين بشراشيب آخر يستحق الإجازة، هذا الفستان الملون يستحق مكاناً في حقيبة سفرك هذا الصيف لتستمتعي بإجازة صيفية أنيقة.

فستان بتصميم مميز عن الصدر بشراشيب

موديل مختلف قليلاً عن الفستان بشراشيب التقليدي، هنا تتمحور التفاصيل حول خط العنق بدلاً من حافة الفستان لإضفاء لمسة فريدة على الأسلوب. 

فستان أسود بشراشيب

هذا هو المثال المثالي لفستان الحدث المزين بشراشيب، الذي يعطي إحساساً بالأناقة، يبدو الفساتن الأسود الميدي رائعاً لأي مكان وسيكون خياراً مميزاَ لملابس ضيوف الزفاف أو أي مناسبة أخرى تحتاجين فيها إلى القليل من التميز والأناقة، مما يجعله قطعة جذابة.