صيحات رائعة لا تفوتيها هذا الموسم

حيل يجب معرفتها أثناء التسوق للحصول على إطلالة أنيقة بأقل تكلفة

جربي ألوان الـOmbré في الأزياء لإطلالة صيفية منعشة

  • بواسطة: هدير السيد الخميس، 28 مايو 2020 الخميس، 28 مايو 2020
جربي ألوان الـOmbré في الأزياء لإطلالة صيفية منعشة

بعد أن عادت نقشات Tie-Dye مرة أخرى العام الماضي وحتى عندما كان الجميع يقيمون في المنزل خلال إنتشار فيروس كورونا التاجي، تولى أحد أقارب هذه الألوان مدارج عروض الأزياء والمجموعات الجديدة هذا الموسم، في الوقت المناسب للطقس الصيفي الجميل. 
نعم، نحن نتحدث عن تدرجات الألوان أومبري Ombré، مزيج من لونين أو درجات مختلفة أو أكثر ويتم مزجهما تدريجياً معاً.  
ربما لاحظتي أيضاً أن الباستيل هي الطريقة التي يجب اتباعها لإضفاء لمسة حلوة على هذه الألوان، مما يجعل ملابسك في الصيف تبرز بلا خجل بسعادة. 


أزياء ملونة

عرضت مصممة الأزياء الإسبانية كريزيا روبوستيلا Krizia Robustella قطع ملونة بألوان الأومبري مثل هذا القميص الفضفاض باللون الأزرق والوردي، كانت هذه الصيحة كبير الحجم ولا يمكن إيقافها خلال المواسم القليلة الماضية وهذه القطعة الملون بألوان الباستيل يظهر أنها لا يزال أمامها الكثير. 


أزياء ملونة أومبري

البدلات الأنثوية هي القطع المفضلة الأخرى في عالم الموضة وأعطاهم Ralph & Russo لمسة جذابة للغاية مع هذا الجاكيت والـJoggers من قطعتين مع الأحذية الرياضية وجميعها مشبعة بالوردي الباستيل والأزرق والأصفر. 


ألوان ملونة
باستخدام لوحة ألوان الأومبري Ombré نفسها التي ظهرت من خلال الثوب الكلاسيكي Ball Gown بإضافة عدم التماثل في الأكمام وتغطية التنورة بالريش لإضافة الحركة والحجم إلى هذه القطعة الدقيقة.


فساتين ملونة
كما لو كان من حكاية خرافية حديثة، قام مصمم الأزياء الياباني تاداشي شوجي Tadashi Shoji، المعروف بفساتينه المسائية المذهلة بتصميم فستان طويل مغطى بتطريز الأزهار في مزيج من ألوان الأومبري الوردية والخضراء، هذا الفستان الرقيق هو الطريقة المثالية لمزج الربيع والصيف بشكل متناغم.


ألوان ملونة اومبري
اختارت العلامة التجارية اليابانية Ktoka الرومانسية من خلال الجمع بين ألوان الـ Ombré الدقيقة الزرقاء مع نقش زهور بنفس الألوان، كلتا القطعتين تبرز بشكل رائع.


أزياء ملونة

بالنسبة لأسبوع الموضة في نيويورك، اختارت رايسا فانيسا Raisa Vanessa المظهر الشامل بألوان الأحجار الكريمة، التي تشبه إلى حد ما غروب الشمس الرائع، لهذا الفستان القصير غير المتكافىء مع الأكمام المنفوخة، هذا أقتراح لون أكثر شراسة. 


Ombré

يعتبر الترتر خياراً كلاسيكياً للحصول على هذا التأثير المتدرج وقد استخدمته دار أزياء تيمبرلي Temperley London بشكل رائع عند تصميم هذا الفستان الطويل المطرز الامع، حيث تذوب ألوان الأومبري Ombré معاً في بحر متلألئ من الألوان الناعمة.

رحبي بدرجات الألوان هذه عن طريق ملء خزانتك بتدرجات الأومبري، لقد حصل بالفعل على ختم الموافقة من قبل أكبر دور الأزياء.