جربي حقائب Clutch الرائعة مع إطلالات مختلفة

  • بواسطة: هدير السيد السبت، 20 يونيو 2020 السبت، 20 يونيو 2020
جربي حقائب Clutch الرائعة مع إطلالات مختلفة

مبالغ فيها ورائعة، في حين أن هاتين الكلمتين غالباً ما يكون لهما معاني متضاربة، إلا أنهما يصفان تماماً هذه الحقائب وبرغم إنها ليست جديدة ولكنها أصبحت واحدة من أحدث صيحات الموضة هذا الموسم وهي حقائب كلاتش Clutch
 هذه القطعة ذات النسب المتغيرة باستمرار، ظهرت من خلال حقائب اليد الـClutches، سواء تلك التي نحتفظ بها على سواعدنا بشكل حدسي وتلك التي نحملها بلا مبالاة تقريباً باستخدام الأشرطة الجانبية، لكن أفضل جزء، في أن تصميمات هذه الحقائب لا تترك أي مواد غير مستخدمة، سواء كانت من الجلد الناعم أو الرافيع أو الأقمشة المبطنة أو القطن العضوي السميك، فهي تأتي في جميع الأصناف. 
ستجديها لا تقاوم وسترغبين في ارتدائها قدر الإمكان.

حقيبة كلاتش ماكسي


حقيبة كلاتش ماكسي

العلامة التجارية التي بدأت هذا النوع من الحقائب هي دار أزياء بوتيغا فينيتا Bottega Veneta والآن هناك نسخة كبيرة جداً أيضاً بشكلها السحابي الجميل. 

تصميم مستقبلي


تصميم مستقبلي

هذه الحقيبة تذكرنا بخطوط الملابس التي تخيلت أزياء المستقبل، تتميز حقائب اليد المميزة من مجموعة Balenciaga بزاوية تبرز الشكل المثلث الرائع.

حجم مذهل


Givenchy

يعيد دار أزياء جيفنشي Givenchy التأكيد على موضة حقائب الكلاتش Clutch من خلال قوابضها العلوية والتي تتميز بأرقى أشكال الزركشة والغرز التي تسمح لمرتديها بطيها حسب الرغبة، ألوانها المشبعة لا تقل أهمية عن التصميم الرائع. 

كلاسيك أنيق


كلاسيك أنيق

 إذا كنتِ جريئة بما يكفي لحمل هذه الحقائب، فتذكري أن الملابس ذات الطراز المميز هي مثالية للحصول على مظهر يبدو مثل تلك التي قدمها ألكسندر Alexander McQueen ماكوين في عرضه لربيع وصيف 2020.

حقائب كلاتش، بأسلوب ستريت ستايل


حقائب كلاتش

جربي حقيبة كلاتش بألوان زاهية مع إطلالة أحادية اللون.


حقائب كلاتش

قطعة أنيقة لامعة ستغير مظهر إطلالتك الداكنة تماماً.


حقيبة كلاتشيمكنك حمل الحقيبة الكلاتش Clutch مع إطلالة كاجول أيضاً.