حقائب السهرة اللامعة والمطرزة اختيارك في مختلف الأوقات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 03 فبراير 2022
حقائب السهرة اللامعة والمطرزة اختيارك في مختلف الأوقات

تعد الحقائب المرصعة بالفصوص اللامعة أو المطرزة بالترتر أو المزينة بالجليتر من أكثر الموديلات رواجاً ولكن تعودت أغلب الفتيات بتنسيقها في السهرة فقط. ولكن لفت أنظارنا حرص الكثير من مدوني الموضة على اختيارها بأشكال عملية أكثر بساطة وذلك لضمان ارتدائها وتنسيقها بشكل عصري في مختلف الأوقات.

لذلك جمعنا لكِ اليوم أفكار متنوعة لاختيار وتنسيق حقائب السهرة بمختلف أشكالها في مختلف الأوقات على غرار مدوني الموضة المفضلين لكِ. لهذا فقط كل ما أنتِ بحاجة إلى القيام به هو متابعة القراءة للتعرف في السطور التالية عن طرق تنسيق الحقائب المرصعة بالفصوص والترتر.

موضة الحقائب اللامعة والمطرزة

تصدرت الحقائب المرصعة بالفصوص اللامعة أو الموديلات التي جاءت مطرزة بالترتر بشكل كبير على منصات عروض الأزياء في الآونة الأخيرة خلال موسم خريف وشتاء 2022. وبرغم أننا تعودنا على اختيار مثل هذه التصميمات بإطلالات السهرة إلا أن حرصت بعض مدوني الموضة على اختيار الحقائب اللامعة والمطرزة بشكل جذاب يتناسب معهن في مختلف الأوقات.

حيث جاءت أغلب تصميمات الحقائب اللامعة والمطرزة بتصميمات بسيطة بموديل متوسط الحجم وذراع قصير على طريقة حقائب الألفينات أو مع الذراع الطويل بحيث يتم ارتداؤها بطريقة كروس بشكل عصري رائع. لذلك وإن كنتِ تريدين الحصول على إطلالة ساحرة تخطف الأنظار عليك اختيار الحقائب اللامعة أو المطرزة بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك.

نصائح لاختيار الحقائب اللامعة والمطرزة

تتردد أغلب الفتيات من اختيار وتنسيق الحقائب اللامعة أو المطرزة مع الملابس العملية أو الكلاسيكية بعيداً عن إطلالة السهرة وذلك خوفاً من الحصول على إطلالة مبالغة أو غير متناسقة. لذلك جمعنا لكِ اليوم أهم النصائح التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر متناسق بشكل بسيط ورائع يعكس شخصيتك.

  • اهتمي في البداية باختيار الحقائب اللامعة أو المطرزة بالحجم الذي يتناسب مع شكل قوامك، فإن كنتِ ممتلئة أو كيرفي اختاري الحقائب الكبيرة أو متوسطة الحجم. أما إن كنتِ نحيفة يمكنك اللجوء إلى الموديلات الصغيرة لضمان الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك.
  • اختاري الحقائب اللامعة أو المطرزة أو المزينة بالجليتر بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك الخاص وتذكري دائماً أنها يمكن أن تتناسب مع مختلف أنواع الملابس بطريقة بسيطة وذلك من خلال الحرص على اختيار ألوان الحقائب بشكل متناسق مع الملابس.
  • إن كنتِ تشعرين بالتردد من اختيار الحقائب اللامعة أو المطرزة يمكنك اللجوء إلى الموديلات باللون الذهبي أو الفضي اللامعة وليست الملونة بدرجات زاهية. وذلك لأنه سيكون من السهل عليك تنسيقها مع الملابس بشكل رائع.

تنسيق الحقائب المرصعة بالفصوص اللامعة 

تعتبر الحقائب المرصعة بالفصوص من أكثر الموديلات التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ والتي ننصحك باختيارها وذلك لأنها كانتِ من أكثر التصميمات روجاً. حيث ظهرت الحقائب العملية التي تتميز بذراع قصير مرصعة بالفصوص بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات.

حيث يمكن أن تتناسب الحقائب اللامعة مع الملابس الكلاسيكية والعصرية بمختلف الأوقات، لذلك احرصي على اختيار التصميم البسيط متوسط الحجم الذي يتناسب مع ستايلك الخاص. أما إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مفعمة بالحيوية اختاري الموديلات الملونة المرصعة بالفصوص البراقة بشكل ساحر يخطف الأنظار إليك.

تنسيق الحقائب المطرزة

تعد الحقائب المطرزة بالترتر من أكثر التصميمات العصرية التي يمكن أن تعكس مظهر مفعم بالحيوية للمرأة وذلك عند اختيارها مع المعاطف أو الملابس الكلاسيكية. أما إن كنتِ تريدين الحصول على مظهر عصري رائع يمكنك اختيار الحقائب المطرزة بالترتر ولكن بألوان زاهية بحيث تعكس إطلالة مبهجة للمرأة بطريقة أكثر من رائعة تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار