جربي موضة الفساتين الصفراء لارتدائها هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
جربي موضة الفساتين الصفراء لارتدائها هذا الصيف
مقالات ذات صلة
أنواع مختلفة من الفساتين جربيها هذا الصيف
الصندل فوق البنطال: موضة جديدة جربيها هذا الصيف
خمس صرعات من موضة صيف 2014, جربيها قبل إنقضاء الموسم

ما هو أفضل الألوان لإشعاع الفرح ونسيان الهموم من لون الشمس نفسه؟ وبغض النظر عن الظلال الأكثر حمضية والتي يمكن أن تكون حادة حتى على البشرة، فإن هذا اللون مثالي لأولئك الذين يرغبون في ارتداء القليل من الألوان بعيداً عن الملل والكآبة، هناك العديد من الظلال التي يمكنك العثور عليها في مجموعات صيف 2022 الأصفر الأناناس، أصفر كريمي، أصفر عباد الشمس أصفر موز، فهو من الظلال الحلوة التي ترضي العين.

اللون الأصفر ليس فقط جذاباً وجميلاً ولكنه مرادف لموسم الصيف والمرح والتفاؤل وفرحة الحياة، إذا كنتِ امرأة واثقة من نفسها، فعليكِ تجربة الفستان الأصفر، من القصيرة إلى الطويلة، اكتشفي موضة الفساتين الصفراء لارتدائها في صيف 2022.

موضة الفستان الأصفر

  • اللون الأصفر الباستيل للإضاءة الأثيرية والتول الرقيق للغاية: هذا هو الظل الأكثر ملاءمة للتعبير عن الأناقة الموسمية وهو مثالي أيضاً لإطلالة الاحتفال.
  • الحواف الممتعة والريش العائم لإضفاء لمسة على المظهر، هذه هي التفاصيل التي يحبها المصممون لتزيين الفساتين الصيفية المصبوغة باللون الأصفر.

  • فساتين صفراء طويلة أو قصيرة تنحت الجسم بفضل نسيج سميك مثل شانتونغ أو ميكادو  أو المزين بفيونكة.

  • الفستان بأكمام طويلة سيكون الخيار المثالي للمشي، جربيها مع نظارة شمسية مستديرة رائعة بإطارات بيضاء وحقيبة بيضاء كريمية وصندل بني.

  • يبدو الفستان الأصفر في تصميم على شكل حرف A رائعاً مع عقد لطيف وصندل مسطح وحقيبة يد من الجلد.

  • فستان أصفر شبه شفاف بلا أكمام مثالي للمشي على الشاطئ والحفلات

الأصفر المشمس والأزرق السماوي هو مزيج الألوان الذي يجب تجربته

مظهر اللون الكلي هو بالتأكيد حل مريح ولكن على منصة عرض الأزياء رأينا اللون الأصفر جنباً إلى جنب مع الأسود والأرجواني وبالتالي زيادة التباين بين الظلال الداكنة وتلك الخاصة بدرجات اللون الأصفر ولكن ليس فقط: بالنسبة لأولئك الذين يريدون الجرأة، يمكنهم الجمع بين الأصفر والأزرق من خلال حقيبة كتف أو عقد طويل متدلي مليء باللون الفيروزي.

تاريخ اللون الأصفر في الموضة

كانت أصول اللون الأصفر نبيلة بما يكفي، استخدم الأباطرة الصينيون نبات الزعفران لصبغ الرداء الخاص بهم وبعد ذلك، تم حجز اللون لبنات العائلات الملكية الأوروبية لأن الصبغة لم تأخذ سوى أرقى أنواع الحرير (الفلاحون الذين حاولوا صبغ ملابسهم القطنية نجح اللون الأصفر فقط في تحويلها إلى اللون الرمادي) ومع ذلك، فإن كل ما يلمع ليس ذهباً وقد تلوثت سمعة اللون بمرور الوقت حيث استخدم الفنانون العظماء في العصور الوسطى وعصر النهضة اللون الأصفر لتصوير اللحظات الشريرة مثل الخيانة.
لكن في وقتنا هذا أصبح اللون الأصفر هو لون التفاؤل والمرح والصيف والطموح والأنتعاش لذا لا تتردي في اختيار فساتين صيفية بهذا اللون الرائع.