جربي هذه الاتجاهات قبل انتهاء فصل الشتاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يناير 2020 آخر تحديث: الإثنين، 27 يناير 2020
جربي هذه الاتجاهات قبل انتهاء فصل الشتاء
مقالات ذات صلة
Louis Vuitton تقدم حملتها التجارية الجديدة
أُناس تُطلق حملة خريف/شتاء 2020 في عشق الموسم
مجموعة Celine النسائية لصيف 2021

مع وجود العديد من الاتجاهات وحيل التصميم القادمة والمذهلة التي يمكنك أن ترتديها طول العام إلا أننا نريد أن نسلط الضوء على بعضها والتي ننصحك أن تجربيها قبل انتهاء فصل الشتاء

نحن نعلم أن كل شخص لديه إحساسه الفريد بالأناقة وأيضاً لا يمكننا ارتداء كل الاتجاهات التي نراها بدون بعض الإلهامات، لهذا نقدم لكِ مجموعة من الاتجاهات التي ننصحك أن تجربيها الفترة القادمة مع نصائح لتنسيقها. 

فيست vest

الفيست

سواء اخترتِ تصميم من أسلوبك أو كجزء من بدلة مكونة من ثلاث قطع، فإن الفيست أصبح من أقوى اتجاهات موضة 2020، لماذا لا تبدأين في ارتدائها الآن؟

الكارديجان القصير

الكارديجان القصير

ارتفع هذا الاتجاه إلى ما هو أبعد مما كنا نتخيل، حتى وصل إلى ارتداء توب من نفس الخامة معه، الآن لدينا تأكيد بأنها لن تختفي لفترة من الوقت.

أحذية ذات كعب قصير

أحذية ذات كعب قصير

عالم الموضة على نطاق واسع في الوقت الحالي وأصبح مستعد لتقبل أي اتجاه الآن، لقد شاهدنا عودة موضة الأحذية ذات الكعب الصغير في عروض الأزياء وموضة ستريت ستايل، جربيها للعمل أو في عطلة نهاية الأسبوع ونعدك بأنكِ لن تندمي. 

حقائب الكرواسون 

حقيبة الكرواسون من بوتيغا

هذا النوع من الحقائب أصبحت الأكثر أنتشاراً في الوقت الحالي والفضل يرجع إلى العلامات التجارية التي يعرفها الجميع مثل بوتيغا Bottega Veneta إلى Marargent الأكثر شهرة، هذا هو شكل الحقائب الذي يجب أن يكون عليه لعام 2020. 

الأكمام الضخمة 

 الأكمام الضخمة puff sleeve
نعم مازلنا نتحدث عن الأكمام الضخمة puff sleeve حتى الآن وكما قلنا من قبل أنها من الاتجاهات التي ستظل معنا لفترة طويلة. 

البدل الرسمية 

 البدل الرسمية 

اتجاه الموضة هذا هو حقاً الهدية التي يجب أن تحافظين عليها، سواء كنتِ ستختارين شيئاً غير رسمي مثل بدلة شورت أو اخترتي أن ترتدي مجموعة كلاسيكية وترتديها بطريقة فريدة من نوعها، هذا الاتجاه سيكون مناسباً لأي وقت.