جلسة تصوير لإلهام الفضالة بالفستان الأبيض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021
جلسة تصوير لإلهام الفضالة بالفستان الأبيض

خطفت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، النطر إليها في أحدث ظهرو لها بجلسة تصوير جديدة اختارت فيها إطلالة العروس.

إلهام الفضالة وفستان الزفاف

ونشرت إلهام الفضالة فيديو لها وهي تخضع لجلسة تصوير جديدةـ اختارت فيها إطلالة العروس بفستان من اللون الأبيض يتسم بالبساطة والطول.

كما اعتمدت على تسريحة شعر مرفوع إلى أعلى ومكياج هادئ وبسيط، ولم تنسى استخدام باقة الزهور الخاصة بالعروس في يدها.

إلهام الفضالة تظهر بنحافة ملحوظة

وظهرت إلهام الفضالة بنحافة ملحوظة في أحدث ظهور لها، وربط البعض بين إطلالة النجمة الكويتية التي استعرضت فيها جمالها وأناقتها وبين زواجها.

وأرجع البعض نحافة إلهام الفضالة وأناقتها، إلى أنها سعيدة مع زوجها شهاب جوهر، وهو ما انعكس بشكل كبير على إطلالاتها الأخيرة وملامحها التي بدت أكثر شباباً.

وبينما أرجع البعض أناقة إلهام الفضالة وحفاظها على قوامها إلى سعادتها في حياتها مع زوجها شهاب جوهر، اعتبر آخرون أن نحافة النجمة الكويتية تلجأ لخضوعها لعمليات التكميم، لتثار التساؤلات حول هذا الأمر في عدد من التعليقات.

جدير بالذكر إن إلهام قد تصدَّرت مؤخرًا، مؤشرات البحث والتريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقدها البعض بسبب زواجها في هذا العمر، مشيرين إلى أنّ لديها ابنة من زواجها الأول، وابنتين من الثاني، كما اُتهمت بأنّها تطلّقت وأجبرت شهاب على الانفصال عن زوجته، وهو ما أحدث ضجةً كبيرة.

وإلهام الفضالة ممثلة كويتية، من مواليد عام 1974، بينما شهاب جوهر الممثل الكويتي، يصغرها بثلاث سنوات، حيث أنه من مواليد 1977، وتشاركا في رمضان 2021 بطولة مسلسل أمينة حاف، ويعملان على مسلسل من بعدي الطوفان.

وقد تزوجت الفنانة إلهام الفضالة مرتين في حياتها. كانت الأولى في سن السادسة عشر من عمرها ورزقت بابنتها الأولى منى العتيبي، في المملكة العربية السعودية. وبعد انفصالها عن زوجها الأول، تزوجت من الصحفي المعروف خليل التميمي وانجبت منه ابنتين هما فجر خليل والنور خليل.

وكانت إلهام قد تصدَّرت مؤشرات البحث والتريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقدها البعض بسبب زواجها في هذا العمر، مشيرين إلى أنّ لديها ابنة من زواجها الأول، وابنتين من الثاني، كما اُتهمت بأنّها تطلّقت وأجبرت شهاب على الانفصال عن زوجته، وهو ما أحدث ضجةً كبيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار