انتقادات لإلهام الفضالة بسبب فيديو تتحدث فيه عن طليق ابنتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أبريل 2024
انتقادات لإلهام الفضالة بسبب فيديو تتحدث فيه عن طليق ابنتها

نشرت إلهام الفضالة مقطع فيديو جديد ردت فيه على انفصال ابنتها، وأثارت كلمات الفنانة الكويتية عن زوج ابنتها الجدل لتتعرض بعدها لانتقادات من بعض متابعين.

ونشرت مي العيدان مقطع فيديو إلهام الفضالة لتزداد بعد ذلك انتقادات الفنانة الكويتية حيث اعتبر البعض أنه من غير المنطقي أن تخرج أم تتحدث عن حبها واحترامها لزوج ابنتها بعد طلاقهما.

أول تعليق من إلهام الفضالة بعد انفصال ابنتها

ونشرت إلهام الفضالة مقطع فيديو أثارت به الجدل بالحديث عن انفصال ابنتها وقالت الفنانة الكويتية: "كل الكلام اللي طالع لا هو عيب ولا حرام، دخلت نفسي لأن فيه طرف ثالثاً ما له علاقة، إيش ذنبه، أنا أحبه وطيب وابن حلال، ولو نفرض إن بنتي تطلقت قبل يومين، كانت كل ها المدة زعلانة وكانت تبغي الطلاق، نفرض إنها ما كانت تطلقت قبل ها اليومين، النية كنا نصلحهم، ونكلمهم ويكللمون، ما صار نصيب يوم الأحد تطلقت.. لكن كل اللي سوتوه هذا ما خربتوا بيت! ما سويتو فتنة! ويا ريتها فتنة بتسوى".

 وتفاعل المتابعون مع مقطع الفيديو في تعليقات منها: "وتزعل ان دخل طرف ثالث مو أنتي ماسكه الجوال ومطلعه حياتك وأسرار بيتك فيه ممثلات وربي ما ندري هم متزوجان أو لا هم عندهم أطفال أو لا لان مسكرين أفواههم مو كل ماطفشت تكلمت يابسناب يا بثوث عن طليق وإلا زوج فهمتي ليش دخل طرف ثالث وأسبابه".

وكتب متابعاً: "انا أشوف ان هالموضوع مووو ذاااااك المهم علشان نسمع عنه ونشوفه بكل الحسابات !! شنو فيه وين ما أدخل إلى نشر له الموضوع اللي مسوينه حديث السوشال ميديا وهو مو ذات أهمية .. والله لاعت جبودنا".

مي العيدان ترد

ونشرت مي العيدان خبر انفصال ابنة إلهام الفضالة، وفيديو الفنانة الكويتية وهي تتحدث عن انفصال ابنتها وكتبت عليه تعليق: "إلهام الفضالة تتكلم عن طلاق ابنتها منى. . الله يسهل على الجميع ما أحب خراب البيوت".

تفاعل الجمهور مع فيديو إلهام الفضالة عبر صفحة مي العيدان في تعليقات منها: "انا صار لي يومين أشوف مقاطع الهام ليش كلام ليس عيباً وشنوا الكلام الي طلع ما سمعت اي احد يتكلم عنها ولا عن بنتها شفيها". وانتقد آخرون دفاع إلهام الفضالة عن طليق ابنتها في تعليقات منها: "أتخيل بنتي تطلق وأقول إنه رجلها زين وطيب وأحبه. . اللي يجرح بنتي يجرحني واللي يزعلها يزعلني واللي يمسها بحزن ولا أتحمل أشوفه".

 فيديو إلهام الفضالة:

كما جاء في التعليقات: "تحليلي هو كالتالي … لما تسربت مكالمتها … وانتشرت … خافت طليق بنتها يقاضيها نفس ما طليقها رفع عليها قضية (وكسبها).. لذلك سارعت بنشر نظرية فبركة المكالمة المنتشرة وأنها مؤامرة ومدبره وذكاء اصطناعي … هذا تحليلي المتواضع والله أعلم … المهم عيب الوحدة تطلع أسرار بيت بنتها حتى بعد الطلاق … الستر واجب على الطرفين وهذا من حسن العشرة وحسن التربية". "ما أتوقع في يوم افتح كاميرا وأقعد أتكلم عن خصوصياتي للناس وصار وما صار وسويت وشتريت وعرست وتطلقت وحملت. مستحيل إنسان طبيعي يسوي جذي في يوم".

طلاق ابنة إلهام الفضالة

وكانت ابنة إلهام الفضالة تعرضت لأزمة مع زوجها بسبب فيديو قالت إلهام الفضالة أنه مصنوع بواسطة الذكاء الاصطناعي، وقالت ابنة الفنانة الكويتية: "أنا إنسانة مسالمة جدا وفعلا كافية خيري وشري، صار لي خمس سنين  بمنصات التواصل الاجتماعي لا عمري نقصت  ولا نزلت فيديو عن فلانة أو علانة، حتى خصوصياتي ما أطلعها للعالم، هل أنا جيت حكيت وطلعت خصوصياتي ونشرت غسيل بيتي أمامكم؟ خلوا فيه خجل لو أنا تكلمت ردوا عليا لكن طالما لم أتحدث فلا تردوا".

وأضافت ابنة إلهام الفضالة: "في النهاية كل واحد بيعمل بأصله وبتربيته، بس إنه يطلع حكى تضرون أبو عيالي أنا ما أسمح لكم، لأنه بغض النظر أنا ما شفت منه إلا كل خير، وانفصالنا بمحبة وتقدير لا صار شر ولا شيء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار