إلهام الفضالة وشهاب جوهر يخطفان الأنظار بحركات ساحرة في جلسة تصوير

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2022
إلهام الفضالة وشهاب جوهر يخطفان الأنظار بحركات ساحرة في جلسة تصوير

جذبت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، وزوجها الممثل شهاب جوهر، الأنظار في أحدث ظهور لهما بجلسة تصوير فوتوغرافية.

ونشرت صفحات فنية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" مقطع فيديو للثنائي أثناء جلسة تصوير جديدة اختارت فيها الفضالة أن ترتدي عباءة سوداء طويلة تحتوي على رسومات ذهبية، واختارت الفنانة الكويتية تسريحة شعر مرفوع إلى أعلى، ومكياج بسيط وهادئ. أما الفنان شهاب جوهر، كان يرتدي عباءة بيضاء مع عقال وشال طويل جعله ينسدل على كتفيه.

وظهر الثنائي يحتضنان بعضهما في جلسة التصوير، وبدا عليهما الرومانسية، لا سيما حينما كان ينظر شهاب جوهر إلى إلهام الفضالة.

إطلالة إلهام الفضالة 

وظهرت إلهام الفضالة سعيدة مع زوجها شهاب جوهر في جلسة التصوير، وهو ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يثنون على إطلالتها الأخيرة.

وحظيت إلهام الفضالة بإعجاب جمهورها بعد الثناء على قوامها، لا سيما وأنها ظهرت أنحف من العادة، ورجح البعض ذلك لأنها أجرت عملية جراحية لخفض وزنها، وأشار البعض إلى أن النجمة الكويتية لجأت إلى عملية تكميم المعدة، إلا أن الفنانة لم تعلن خضوعها لأي عمليات في الفترة الأخيرة.

وتزوجت إلهام الفضالة من الفنان شهاب جوهر في يوليو العام الماضي، وتصدر حفل الزفاف محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت إلهام الفضالة الموسم الدرامي لشهر رمضان 2022 بمسلسل أمينة حاف الجزء الثاني، وتم بثه على منصة شاهد الرقمية.

زيجات إلهام الفضالة

من أكثر الأمور التي أثارت الجدل عقب إعلان إلهام الفضالة زواجها من شهاب جوهر، هو عدد زيجات الفضالة، إذ انتشرت شائعات أنها تزوجت مرات عدة، لكن الفنانة الكويتية لم تتزوج إلا مرتين في حياتها، كانت الأولى في سن 16 من عمرها وأنجبت ابنتها منى العتيبي، ولم تكمل كثيراً مع زوجها وانفصلت، وتزوجت من الصحفي خليل التميمي وأنجبت منه ابنتين هما فجر والنور وانفصلت.

وبعد الزواج من شهاب جوهر، خرجت إلهام الفضالة، في مقطع فيديو على حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" تتحدث عن تفاصيل زواجها، وقالت "أي نعم كنت مرة منفصلة ولا اتكلمت عن سبب طلاقي، ولا عن حياتي المأساوية اللي كنت عايشتها، ولو بفتح قلبي تصير قنابل مو بس بالكويت بالعالم كله".

وأضافت الفنانة الكويتية "صبرت وصبرت لكن الحمد لله، جه اليوم اللي أخذ فيه قراراً صحيحاً، عشان أحافظ على بناتي، وحطوا تحت هالكلمة خطين حُمر، والحكي واصل لحق ناس معينة راح يفهمون هاي الرسالة، لأن إذا تمادوا معايا زيادة، راح يعرفون ويرجعون شوية ورا حق العنف الأسري. تذكروا هالكلمة".

وقالت الفنانة الكويتية إن انفصالها عن الزوجين السابقين، يرجع إلى رغبتها في الحفاظ على بناتها وحياتها وسمعتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار