جمهور كاظم الساهر في حالة صدمة بسبب مقطع فيديو يكشف نيته في الاعتزال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يوليو 2019
جمهور كاظم الساهر في حالة صدمة بسبب مقطع فيديو يكشف نيته في الاعتزال
مقالات ذات صلة
التقطت منذ 45 عاماً: صورة نادرة للقيصر كاظم الساهر
حكم قضائي ضد كاظم الساهر وإلزامه بدفع هذا المبلغ الضخم.. ما السبب؟
فيديو رصد رد فعل كاظم الساهر بعد صدمته من تصرف مجنون من معجبة

أحيا النجم العراقي كاظم الساهر 3 حفلات متتابعة ضمن مهرجان "إهدنيات" الغنائي في شمال لبنان، تزامناً مع مقطع فيديو يكشف عن نيته الاعتزال، مما أصاب عشاقه بحالة من الصدمة.

مقطع الفيديو المنتشر تظهر فيه المسؤولة الإعلامية لمهرجان "إهدنيات" التي أعلنت عن اعتزام كاظم الساهر التوقف عن الغناء لمدة عامين بحد أقصى، بسبب تحضيره لعمل فني ضخم، لكن البعض أخذ التصريح وتداوله عبر السوشيال ميديا بتفاصيل مغايرة جعلت الجمهور يظن أن القيصر يعاني من أزمة صحية ستمنعه من الغناء والوقوف على المسارح الغنائية نهائياً.

وفي الحقيقة فإن توقف القيصر عن إحياء الحفلات لعامين لن تكون موازية لخطوة الاعتزال، لأنه سيكون منشغلاً بالعمل على مشروع فني سيعود به لجمهوره، وهو ما جعل محبيه يحاولون نفي الأخبار المتداولة عن رغبته في الابتعاد عن عالم الفن رغم أنه يعشق الموسيقى والتلحين.

الجدير بالذكر ان غناء كاظم الساهر ضمن مهرجان إهدنيات يأتي كأمر معتاد بالنسبة له للسنة السابعة على التوالي، حيث أنه يستعد أيضاً لإحياء حفل آخر ضمن مهرجانات بيت الدين الدولية في الأول من أغسطس المقبل، والذي سيكون الحفل رقم 20 له على التوالي في تلك التظاهرة الفنية العريقة.