عمرو سلامة يكشف سبب تفكيره في الاعتزال والصدمات التي تعرض لها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024
عمرو سلامة يكشف سبب تفكيره في الاعتزال والصدمات التي تعرض لها

روى المخرج عمرو سلامة بعض المواقف والضغوطات التي تعرض لها جعلته يفكر في الاعتزال نهائياً، والتي تزامنت مع تصوير مسلسل طايع الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2018، مشيراً إلى أن الأمر تسبب له في "توروما".

عمرو سلامة يكشف عن تفكيره في اعتزال الإخراج

وأوضح عمرو سلامة خلال لقاء له مع الإعلامية إنجي علي، في برنامج أسرار النجوم، أن مسلسل طايع شهد وفاة صديقه وزميله المخرج المنفذ روبير طلعت، وتسبب له الأمر في صدمة نفسية حتى الآن، لذا لم يستطع مشاهدة المسلسل بعد الانتهاء منه بسبب الذكريات الحزينة التي يتذكرها.

ولفت عمرو سلامة أن هناك بعض المواقف جعلته يفكر في عدم مواصلة العمل في الإخراج لأنها سببت له صدمات كبيرة عقب ما مر به، مشيراً إلى أن العمل في الدراما والسينما على عكس ما يتوقعه الجمهور يسبب المخاوف، فضلاً عن الضغوطات المستمرة من أجل الانتهاء في الوقت المحدد وبالميزانية المتاحة.

وأشار إلى أن العمل دائماً يكون تحت ضغط عصبي وصعب للغاية لذا قرر في بعض الأوقات التفكير في المهن الأخرى التي يمكن أن يعمل فيها ودرس بعض المهن بالفعل من أجل الابتعاد عن الإخراج.

وروى عمرو سلامة تفاصيل وفاة روبير طلعت، المخرج المنفذ لمسلسل طايع، مشيراً إلى أنه نقل إلى المستشفى وفارق الحياة وهو يتحدث معه على الهاتف، مشيراً إلى أنه منذ ذلك الوقت لم يستطع تجاوز الأمر.

وأكد أن مسلسل طايع حمل الكثير من اللحظات الصعبة بالنسبة له حيث توفي والده قبل عرض المسلسل، وتبعه الدكتور والكاتب أحمد خالد توفيق الذي كان يعتبره أب روحياً له، ثم رحل المخرج روبير طلعت قبل بداية رمضان، مشدداً على أن تلك الفترة كانت الأصعب في حياته.

وأوضح أنه بعدها قرر السفر إلى كوريا وظل هناك 12 يوماً من أجل التفكير في حياته، وفكر في تغيير مهنته بسبب الضغط الذي كان يعاني منه لذا اتجه إلى دراسة صناعة الأحذية لأنه يحبها ويشعر بأنها فن، كما فكر في فترة من الفترات أن يعمل مدرب للكلاب، قائلاً: "أنا لا أخاف من خوض تجارب بعيداً عن مساحة الأمان التي أعمل فيها والخوض في مهن أخرى".

عمرو سلامة يروي صدمته خلال تصوير طايع

وحول سبب عدم مشاهدة مسلسل طايع رغم الإشادات التي حصل عليها بعد عرضه، أوضح عمرو سلامة أنه بعد الانتهاء من التصوير لم يشاهده كاملاً ولا مرة واحدة، رغم أنه يرغب كثيرة في رؤيته إلا أنه يتذكر الكثير من الأشياء السيئة خاصة وفاة روبير طلعت على الهاتف معه.

وروى عمرو يوسف قصة وفاة روبير طلعت، موضحاً أنه سافر إلى خارج مصر من أجل تصوير بعض المشاهد وانتظر ليوم إضافي بعد عودة طاقم العمل من أجل تسلم المشاهد المصورة والعودة بها، وكانت رحلته ستتوقف في تركيا وتحدث معه وكان صوته غريباً وشعر بالتعب وظل معه ساعة على الهاتف حتى تحدثت معه ممرضة لتقول له أنه توفي بالفعل واضطر أن يخبر زوجته ووالديه.

وأضاف عمرو سلامة أن وفاة روبير طلعت كانت قبل بداية رمضان بأيام واضطر إلى الاستمرار التصوير في اليوم الثاني، ولكنه لم يتجاوز هذه الصدمة حتى الآن، وهو ما منعه من تقديم مسلسلات بعد عام 2018 خلال موسم دراما رمضان، وفي كل مرة يفكر فيها في الأمر يشعر بأن هناك ما يمنعه من ذلك بسبب هذا الموقف

يذكر أن مسلسل طايع حقق نجاحاً كبيراً خلال رمضان 2018 وشارك في بطولته عمرو يوسف وصبا مبارك ودارت أحداثه حول الطبيب طايع الذي نشأ في قريبة بجنوب صعيد مصر، ولقي والده مصرعه خلال بحثه عن الأثار، وتطلب والدته الثأر لأبيه خاصة مع الظروف المأساوية التي أحاطت بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار