جميع إطلالات المشاهير في حفل MTV VMAs لعام 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
جميع إطلالات المشاهير في حفل MTV VMAs لعام 2022
مقالات ذات صلة
صور أغرب إطلالات النجمات في السنوات السابقة في حفل جوائز MTV VMAs
أغرب إطلالات النجوم في حفل MTV VMAs 2021: بعضها عارية وأخرى صادمة
إطلالات المشاهير في حفل جوائز 2020 MTV EMAs

تظل جوائز MTV Video Music Awards من أرقى الجوائز وتجمع سنوياً أبرز الشخصيات الموسيقية للاحتفال بإنجازاتهم، في الوقت نفسه، ليس فقط (وليس كثيراً) الترشيحات نفسها مثيرة للفضول ولكن أيضاً الإطلالات التي اختارها النجوم للسجادة الحمراء هي من يتحدث عنها الجميع.

تنافس مجموعة متنوعة من المشاهير للحصول على أكثر الإطلالات التي لا تنسى في حفل VMA هذا العام، بما في ذلك تايلور سويفت في "فستان فضي" من Oscar de la Renta يكمله الصندل البراق من نفس العلامة وظهرت المغنية Lizzo في زي من دار أزياء جان بول غوتييه الضخم مع تصفيفة شعر الشعر "الرطب" وأحمر الشفاه الأزرق الداكن و كانت صوفيا كارسون ترتدي فستان ضيق من كارولينا هيريرا مع صد وغطاء رأس ملفوف وكانوا أعضاء الفريق الكوري Blackpink يرتدون من سيلين وديور وسان لوران وشانيل بإطلالات باللون الأسود.

إطلالة تايلور سويفت من أوسكار دي لا رنتا

أثارت تايلور سويفت حماسة المعجبين بفستانها المصنوع من أوسكار دي لا رنتا المرصع بالجواهر لدرجة أنهم كانوا، المظهر يكمل تماماً تصفيفة شعرها الجانبية وحذاء بكعب باللون الفضي.

ليزو ترتدي فستان ضخم من جان بول جوتييه

ظهرت ليزو بفستان مذهل ضخم باللون الأزرق الداكن من جان بول غوتييه، مع تصفيفة شعر مبللة وأحمر شفاة زرقاء متطابقة مع لون الفستان ومجوهرات من الأطواق الذهبية.

فريق Blackpink بإطلالات من Celine و Dior و Chanel و Saint Laurent

واحدة من المواهب العديدة لأعضاء Blackpink هي قدرتهم على المطابقة، كما هو متوقع من فرقة  الأغاني مع الحفاظ على أسلوبهم الفردي متميزاً فلكل عضوة شخصيتها وأسلوبها الفريد، لم تكون إطلالات حفل VMAs الخاص بهم استثناءً، مع كل فتاة لأزياء من Celine أو Dior أو Chanel أو Saint Laurent، الأسود على الأسود نموذجي وغالباً ما يكون مملًا ولكن مع بعض التحديدات الذكية للقطعة، تمكنت Blackpink من جعلها كذلك.

سابرينا كاربنتر ترتدي فستان لامع ملون من موسكينو

ظهرت الممثلة سابرينا كاربنتر بفستان لامع من موسكينو مزين بالأزهار الزاهية مع تصميم Cutout واختارت المكياج الدخاني واكسسوارات الشعر بعصابة رأس من جنيفر بير، يجمع المظهر بين أناقة الأسود جرأة الزهور لفستان يبدو مناسباً لموضة لعام 2022.

صوفيا كارسون ترتدي من فستان كارولينا هيريرا

من الصعب أن يبرز المشاهير على السجادة الحمراء بفستان أسود، لكن في بعض الأحيان، تكون الدقة هي بالضبط ما يحتاجه تصميم السجادة الحمراء الذي لا يُنسى، يدمج فستان كارولينا هيريرا الذي ظهرت به الممثلة الأمريكية ذات الأصول الكولومبية صوفيا كارسون بتصميم كلاسيكي مميز مع وشاح الرأس مع خط رقبة ديناميكي وعصري.

بيكي جي بفستان من زهير مراد

بدا فستان زهير مراد الذي ظهرت به المغنية والممثلة Becky G المستوحى من فن التاروت مثل ألواح من الزجاج الملون، مخيط مع لوحة جانبية ترفع الحاجبين واختارت أحمر شفاة لون الكرز.