جنازة شعبان عبد الرحيم وصور تفطر القلوب لصدمة ابنه وانهياره من البكاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019
جنازة شعبان عبد الرحيم وصور تفطر القلوب لصدمة ابنه وانهياره من البكاء
مقالات ذات صلة
ليست بالمعنى المألوف: ابن محمود ياسين وشقيق زوجته يتحدثان عن وصيته
ابنة عمرالحريري تفاجئ الجمهور وتكشف سراً عن وفاة والدها
منى عبد الغني ترد على اتهام نجلها بالتزوير لشراء سيارة هيثم أحمد زكي

شيعت جنازة الفنان شعبان عبد الرحيم من مسجد السيدة نفسية بعد صلاة العصر، لتكشف الصور الأولى عن انهيار أحد أبنائه من البكاء من وقع الصدمة.


صور جنازة شعبان عبد الرحيم كشفت عن أول الحضور وهما الفنان عبد الباسط حمودة والفنان منير مكرم، وبدت علامات الحزن تسود وجيهما.

كما رصدت الكاميرات صور انهيار أحد أبناء شعبان عبد الرحيم من البكاء، ومحاولة أصدقائه تهدئته واحتواء الموقف، إلا أنه بدا عليه التأثر الشديد ولم يتمالك نفسه.

من جهة أخرى، أصدرت نقابة المهن الموسيقية بياناً تنعي فيه الفنان الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم، مؤكدين على أن الفن فقد واحد من أهم مطربي الفن الشعبي، كما أشار البيان أن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين أصدر تعليماته بسرعة إنهاء إجراءات تصاريح الدفن وتسهيل كافة الإجراءات اللازمة.


وكان شعبان عبد الرحيم رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز الـ 62 عاماً ليشكل خبر وفاته صدمة للجمهور.

شعبان عبد الرحيم وافته المنية في مستشفى المعادي العسكري، بعد تدهور حالته الصحية فجر اليوم، وتم نقله على إثره إلى العناية المركزة قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وفور إعلان الخبر المحزن بوفاة شعبان عبد الرحيم، وصل إلى المستشفى ابنه عصام والفنان محمد عدوية من أجل انهاء إجراءات استلام الجثمان ودفنه في مقابر الأسرة.

وظن الجمهور في البداية أن خبر وفاة شعبان عبد الرحيم ما هو إلا شائعة، إلا أن تم تأكيد الخبر من قبل الشاعر إسلام خليل.