مها أحمد تكشف تفاصيل مرض ابنها الحرج وكلماتها تفطر قلوب محبيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أبريل 2018
مها أحمد تكشف مرض ابنها

حالة من القلق سيطرت على الجمهور بعد إعلان الفنانة مها أحمد عن مرض ابنها المفاجئ، الذي سوف يستدعي إجراء تحاليل وفحوصات طبية سريعة حتى يتجاوز وضعه الحرج.

شاهدي أيضاً: نجمان يعيشان أسوأ لحظات حياتهما بسبب مرض ابنهما ووضعه الحرج

وقالت مها أحمد عن وضع ابنها الصحي وما ألمت به، أن ابنها تعرض للآلام مفاجئة في بطنه، مما استدعى استشارة الطبيب الذي طلب أن يجري عدة فحوصات طبية، لتشخيص حالته بالضبط، بحسب تصريحها لمصراوي.

ونفت مها أحمد أن يكون وضع ابنها سيئ ليتم نقله إلى المستشفى، مشيرة إلى إنه يتلقى العلاج داخل المنزل، وعلى الرغم من تصريحها المطمئن إلا أن كلماتها التي تنشرها عبر حسابها على انستقرام نجد إنها مازالت تطلب من محبيها الدعاء لابنها، لتتوسل إلى الله أن يشفى بأذنه، مما جعل البعض يلمح أن وضعه مازال متأزم مما أشعرهم بالحزن.

مها أحمد تكشف مرض ابنها الحرج بعد أن صدمت الجمهور بأزمته الصحية

وكانت مها أحمد وزوجها مجدي كامل طالبا من الجمهور أن يدعوا لابنهما أحمد، لأن وضعه الصحي حرج للغاية، ويحتاج للدعاء لتجاوز أزمته.

وتفاعل رواد انستقرام مع طلب مها أحمد ومجدي كامل بشأن ابنهما الأكبر، لتنهال التعليقات من متابعيهما طالبين من الله أن يشفي ابنهما أحمد الذي يعاني من عدم القدرة عن المشي أو الكلام بشكل سليم منذ ولادته.    

كلمات مها أحمد تكشف وضع ابنها الصحي

ولم يكشفا مجدي كامل وزوجته مها أحمد عن مرض ابنهما بشكل مباشر، ولكن ما كتباه على حساباتهما يشير إلى أن وضعه حرج ويحتاج للدعاء لتجاوز أزمته الصحية بسلام.

محبو مها أحمد يدعون لشفاء ابنها أحمد

ويعتبر أحمد هو الابن الأكبر لمها أحمد ومجدي كامل، وكثيراً ما ينشران صورته على حساباتهما، ولكنها المرة الأولى التي يطلبان فيها الدعاء له، مما جعل محبيهما في الشعور بالقلق من جراء وضعه الصحي المتأزم حالياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار