جنيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان بعيد زواجهم الأول مع أبنائهم فقط

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
جنيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان بعيد زواجهم الأول مع أبنائهم فقط

بأجواء استثنائية احتفل الثنائي الأشهر في هوليوود جنيفر لوبيز وبن أفليك، بعيد زواجهم الأول بطريقة مختلفة ومميزة برفقة أبنائهم والمقربين منهم.

جنيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان بمرور عام على زواجهم

بنفس أجواء الزفاف احتفل كلا من جنيفر لوبيز وبن أفليك بمرور عام على زواجهم، حيث بدأ الاحتفال بتناول كل منهم الغذاء أول أمس في بيفرلي هيلز بحضور صامويل وهو ابن بن أفليك البالغ من العمر 11 عاماً، وبحضور وإيمي وماكسيمليان وهما توْأَما جنيفر البالغين من العمر 15 عامًا.

حيث ظهرت جينفر بفستان من "بيزلي" Paisley باللونين الأحمر والأبيض، ونسقت معه حذاء بلاتفورم أبيض من غوتشي، وتسريحة كلاسيكية على شكل كعكة، ومعاها حقيبة كروس من شانيل، وارتدت معاها قلادات مكونة من طبقات.

جنيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان بعيد زواجهم الأول مع أبنائهم فقط

بن أفليك يحتفل بمرور عام على زواجه من جينفر لوبيز

وعن بن أفليك الذي اصطحب معه عائلته لتناول الطعام في سيارته الزرقاء موديل فورد برونكو، حيث ظهر بقميص أبيض مزود بأزرار وبنطلون جينز باللون الأزرق الغامق، فيما ارتدى حذاء "أكسفورد" بنيًّا.

حيث ظهر معه أطفاله منذ زوجته الأولى بإطلالات كاجوال، حيث نسق ابنه صامويل الإطلالة بتيشيرت الأحمر وبنطلون وحذاء رياضي، بينما ارتدت إيمي تيشرت هودي مع شورت جينز وحذاء رياضي، وعن ماكسيميليان ظهر بملابس تشبه إطلالة الكاجول لإيمي، وبدت عليهم جميعاً مظاهر الفرحة والاستعداد للاحتفال.

جنيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان بعيد زواجهم الأول مع أبنائهم فقط

جينفر لوبيز وبن أفليك في عيد زواجهم الأول بعد علاقة دامت 20 عاماً

ومنذ عام قام الثنائي جينفر لوبيز وبن أفليك بإعلان زواجهم بعد علاقة دامت ما يزيد عن 20 عاماً، وعبرت جينفر من قبل عن فرحتها بالزفاف.

قائلة: "كنا من المفترض أن نتزوج قبل 20 عامًا، لكن الأمور لم تكتمل وقتذاك، إذ حدث الانفصال بعد الخطوبة التي استمرت ما بين 2002 و2004".

ثم واصلت جنيفر بقولها "لكن هذه المرة شعرت بأني أعاني من اضطراب ما بعد الصدمة حين طلب مني بن أفليك أن نتوجه إلى لاس فيغاس لنتزوج ولم أكن أصدق نفسي من هول المفاجأة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار