أصالة نصري: شاهدي كيف تغيرت ملامحها على مدار 31 عاماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 10 أكتوبر 2022
أصالة نصري: شاهدي كيف تغيرت ملامحها على مدار 31 عاماً

أثارت أصالة نصري حالة من الجدل بعد أن ظهرت في حفلها الأخير في دبي بملامح مختلفة تماماً، إلا أنها صرحت بأن سبب التغيير في شكلها هو خضوعها لعملية تجميل.

ولم تكشف أصالة نصري عن طبيعة عملية التجميل التي خضعت لها، ولكنها اكتفت بالقول: "هذا موضوع يطول شرحه، هناك الكثير تغير في وجهي، لكن الشرح التفصيلي يلزمني بالجلوس على كرسي والكلام من البداية، لكني الآن في مرحلة الشفاء".

لم يكن هذا هو التغيير الوحيد في شكل أصالة نصري منذ أن بدأت مسيرتها الفنية في عام 1991، ومنذ ذلك الحين شهد شكلها تغييرات عديدة سواء بسبب عمليات التجميل أو تغيير تسريحة الشعر أو لونه أو طريقة الميكاج، وفي هذا الألبوم نستعرض تطور شكل أصالة نصري على مدار 31 عاماً.

أصالة نصري بين الماضي والحاضر

في بداية التسعينات، مع انطلاق مشوار أصالة نصري الفني، لم تكن تحمل نفس الملامح التي تظهر بها اليوم، عند المقارنة بينهما، بل هناك تغيرات جذرية واضحة في شكلها.

وبالنسبة للشفاه، أصبحت شفاه أصالة أكثر امتلاءً كما تغير أنفها وأصبح أصغر، وباتت حواجبها عريضة على الرغم من أنها لم تكن ممتلئة في البداية. 

خسرت أصالة نصري الكثير من الوزن، عند المقارنة بين بدايتها أو الآن، وقد يكون هذا سبباً في تغير ملامحها بجانب عمليات التجميل أو المكياج.
وحرصت أصالة طوال مشوارها الفني على استعادة رشاقتها رويداً رويدا، وفي عام 2000 وصلت أصالة إلى وزنها المثالي والذي حافظت عليه على مر السنوات.

وذكرت الفنانة السورية من قبل أنها خضعت للعديد من عمليات التجميل البسيطة للحفاظ على جمالها، والتي تتضمن حقن الفيلر والبوتكس من فترة إلى أخرى.

وفي عام 2020 كانت التغير الأبرز لـ أصالة تصري، بعد أن أجرت بعض التغييرات الجديدة في ملامح وجهها لتصبح أصغر سناً، إلا أن هذه التغيرات لم تكن جذرية أو مبالغاً فيها، وحرصت على أن تظهر بميكاج خفيف وبدت بشرتها نقية خالية من الشوائب.

شعر أصالة نصري

لم تعتمد الفنانة السورية على التغيير في ملامح الوجه فقط، لكنها أجرت العديد من التغييرات في الشعر وتنقلت ما بين الشعر القصير والطويل.

ولجأت  أصالة نصري إلى أكثر من لون شهر واحد منذ البداية حيث اعتادت تغيير لونه من الأشقر إلى البني والنحاسي والأسود، وكذلك اعتمدت استيالات شعر عديدة ما بين الخصلات الطويلة أو قص الشعر بوي مؤخراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار