صور حميمة تجمع جنيفر لوبيز وبن أفليك تؤكد التكهنات وتثير الجدل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
صور حميمة تجمع جنيفر لوبيز وبن أفليك تؤكد التكهنات وتثير الجدل

مجددًا؛ عادت على السطح أخبار ارتباط النجمة العالمية جنيفر لوبيز Jennifer lopez الشهيرة بـ"JLO"، وحبيبها السابق بن أفليك Ben Affleck، وهذه المرة موثقة بصور حميمة.

حيث  التقطت عدسات المصورين والباراتزي Paparazzi صور حميمة للنجمين جنيفر لوبيز وبن أفليك، لتتأكد الكهنات المنتشرة قبل عدة أشهر، أنهما عادا لبعضهما البعض وجددا قصة حبهما التي هيمنت على إعلام المشاهير لسنوات طويلة، بعد 17 عاماً على انفصالهما.

صور حميمة تجمع جنيفر لوبيز وبن أفليك تؤكد التكهنات وتثير الجدل

جنيفر لوبيز وبن أفليك.. تكهنات تؤكدها صور: 

ونشرت مجلة "نيويورك بوست" صورا من مصوري المشاهير والتي يظهر فيها الممثلان مع بعضهما أثناء تناول وجبة مع أسرة لوبيز في مطعم فاخر بماليبو غرب لوس أنجلوس، ما أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبينما رفض مندوبون عن لوبيز (51 عاما) التعقيب. لم يرد وكلاء أفليك على طلب للتعقيب.

ووفقاً لمجلة بيبول الأمريكية، فإن قصة حب جنيفر  لوبيز وبن أفليك التي أعيد إحياؤها بعد حوالي 20 عاماً من الانفصال، لم تثير المعجبين فقط، إذ يقال أيضا إن والدة لوبيز، جوادالوبي رودريجيز، سعيدة بعودة الثنائي لبعضهما البعض.

صور حميمة تجمع جنيفر لوبيز وبن أفليك تؤكد التكهنات وتثير الجدل

والدة جنيفر لوبيز ترحب بعودة الثنائي:

وقالت مصادر لمجلة "بيبول"، إنه "في الماضي، كانت والدة جينيفر وبن قريبين للغاية، إذ أحبت رودريجيز أفليك كثيراً، وكانت حزينة عندما لم تتمكن من حل الأمور بينهما منذ أعوام، وشعرت بسعادة غامرة لأنهما عادا لبعضهما البعض الآن".

كان آخر لقاء علني بين النجمين الشهيرين، خلال مشاركتهما في لوس أنجلوس الأمريكية، Lobal Citizen VAX LIVE: The Concert To Reunite The World، من أجل الحث على تسريع حملات وصول لقاحات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" للعالم أجمع.

حيث اعتلى حبيب جينيفر لوبيز السابق، النجم العالمي بن أفليك، المسرح، للتحدث عن الحفل برفقة مقدم البرامج جيمي كيميل، وذلك بعد أيام فقط من مشاهدة بن أفليك وجينيفر لوبيز، معًا، في أعقاب انفصال لوبيز عن خطيبها السابق أليكس رودريجيز.

وصعدت لوبيز لأول مرة إلى مسرح SoFi لتغني أغنية نيل دايموند الشهيرة Sweet Caroline، وانضمت إليها والدتها جوادالوبي.

صور حميمة تجمع جنيفر لوبيز وبن أفليك تؤكد التكهنات وتثير الجدلوحسب ما ورد في وسائل إعلام أمريكية، كان أفليك في ولاية نيفادا لتصوير مشروع أخرجه، حيث ظهرت والدة لوبيز في موقع التصوير، وفقاً لموقع "thelist".

وجاءت هذه الصور الحميمة، عقب أسابيع من انتشار صور أخرى يظهران فيها الحبيبان السابقان داخل سيارة في ولاية مونتانا. وأثارت هذه الصورة سيلاً من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعليقات شتى تتنبأ بعودة الثنائي "بينيفر"،  وهو لقب يجمع اسمي جينيفير وبن، أطلق على الخطيبين السابقين عندما كانا على علاقة بين عامي 2002 و2004.

صور حميمة تجمع جنيفر لوبيز وبن أفليك تؤكد التكهنات وتثير الجدل

جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز يعودان لحب الماضي:

فسخت النجمة الأمريكية الشهيرة، جنيفر لوبيز Jennifer lopezالشهيرة بـ"JLO"، خطبتها من لاعب البيسبول الشهير، أليكس رودريغيز، في نبأ أوردته وسائل إعلام أمريكية، وأثار صدمة بين محبي الثنائي.

وكانت جينيفر لوبيز كانت قد أعلنت خطبتها لأليكس في شهر مارس/آذار 2019 أي منذ عامين تقريباً واتفقا على الزواج منذ بداية 2020 لكن المشاكل حاصرت العلاقة مما أدى لخروج شائعات حول انفصال الثنائي.

وتمكن أليكس رودريغز من تخطّى مرحلة إنفصاله عن خطيبته السابقة جنيفر لوبيز بعد مرور شهرين، بل وأكثر من ذلك، بل سار على خطاها في العودة إلى الشريك السابق، حيث وصف أليكس رودريغز، زوجته السابقة ووالدة بناته سينتيا سكورتيس، وذلك في تعليقه على فيديو أعاد نشره من صفحة صديق في انستغرام، تظهر من خلاله سينتيا وهي تدلك له رجله وتضع عليها الثلج، وذلك بعد اجتماعهما يوم أمس السبت في النادي الرياضي لأداء التمارين الرياضية، بتعليق "WORLD CLASS MOMMY  أو بما معناه "أم من الطراز الرفيع".

صور حميمة تجمع جنيفر لوبيز وبن أفليك تؤكد التكهنات وتثير الجدل

قصة حب بن أفليك وجنيفر لوبيز قبل 17 عامًا:

صحيح أن جنيفر لوبيز، تزوجت ثلاث مرات، لكن يبقى بن أفليك، هو بمثابة قصة الحب العميقة، في حياة جينيفر لوبيز، وتُعتبر قصة حبهما من أشهر ثنائيات هوليوود، وأعلنا خطوبتهما في 2002، ووصلت تكلفة خاتم الخطوبة إلى 1.2مليون دولار، ولكن انفصل الثنائي في 2004.

وتزوجت جنيفر لوبيز في المرة الأولى من أوجاني نوا، عام 1997م، ثم من كريس جاد، عام 2001م، وأخيراً تزوجت من مارك أنطوني عام 2004م بعد قصة حب وأنجبت منه توأمان  هما "ماكس، إيما" وانتهى بالانفصال عام 2011.

وبعد انفصالها عن زوجها ووالد توأمها، دخلت جينيفر لوبيز العديد من العلاقات العاطفية، كانت أطولها تلك الأخيرة مع لاعب البيسبول الشهير، أليكس رودريغيز.

بدأت جينيفر لوبيز، أولى علاقاتها مع صديقها ديفيد كروز الذي ارتبطت به، لمدة 10 أعوام، منذ 1984 وحتى 1994.
أما تومي موتولا، فكانت جينيفر لوبيز، السبب الرئيسي في طلاقه، من الفنانة ماريا كاري، حيث ارتبطت به لفترة وجيزة بعد طلاقها عام 1998.
ثم ارتبطت بشين كومبس، الذي عانت لوبيز في علاقتها معه بسبب تكرار خيانته لها، واستمرت علاقتهما مدة عامين.

ثم ارتبطت بكاسبر سمارت، بعد طلاقها من والد توأمها، واستمرت علاقتهما حتى عام 2016، وهو يصغرها بسنوات عديدة، وأشركته في جولاتها الفنية، وأغانيها المصورة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار