كواليس زفاف بن أفليك وجنيفر لوبيز في أجمل ليلة بعمرهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
كواليس زفاف بن أفليك وجنيفر لوبيز في أجمل ليلة بعمرهما

بعد ما يقرب من 20 عاماً أعلنت النجمة الأمريكية جنيفر لوبيز الزواج من النجم بن أفليك، في حفل زفاف مفاجئ أسعد محبي الثنائي.

تزوج بن أفليك وجنيفر لوبيز في لاس فيغاس خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث أكدت العروس الخبر في أحدث إصدار من رسالتها الإخبارية البريدية للصحف الأمريكية ووكالات الأنباء، مساء يوم الأحد 17 يوليو.

زواج بن أفليك وجنيفر لوبيز

وارتدت جنيفر لوبيز فستانين مختلفين لهذه المناسبة، كان أحدهما موجودًا بالفعل في خزانة ملابسها من فيلم قديم، ولم تكشف لوبيز بعد عن أي تفاصيل أخرى حول مظهر المكياج.

تواعد أفليك ولوبيز لأول مرة في عام 2002 وتم خطبتهما في نفس العام، ومع ذلك، كانت رحلتهما معا قصيرة الأجل، وانتهت علاقتهم في عام 2004، وأعادا إحياء علاقتهما الرومانسية في مايو 2021 وأعلنا أنهما خطبتا للمرة الثانية في أبريل من هذا العام.

كواليس زفاف بن أفليك وجنيفر لوبيز في أجمل ليلة بعمرهما

وقالت لوبيز، وهي تشارك تفاصيل حفل الزفاف مع المعجبين، إنها كانت "أفضل ليلة في حياتنا، لقد فعلناها. الحب جميل، الحب لطيف، واتضح أن الحب صبور، عشرين عاما صبور، بالكاد وصلنا إلى كنيسة الزفاف البيضاء الصغيرة بحلول منتصف الليل".

كواليس حفل زفاف جنيفر لوبيز

وأضافت في كشف كواليس زفافها، "لقد بقوا مفتوحين لوقت متأخر لبضع دقائق، دعونا نلتقط الصور في سيارة كاديلاك قابلة للتحويل وردية اللون، من الواضح أن الملك استخدمها مرة واحدة".

كواليس زفاف بن أفليك وجنيفر لوبيز في أجمل ليلة بعمرهما

وتابعت "ذلك مع أفضل الشهود الذين يمكن أن تتخيلهم، فستان من فيلم قديم وسترة من خزانة بن، نقرأ عهودنا الخاصة في الكنيسة الصغيرة وقدمنا ​​لبعضنا البعض الخواتم التي سنرتديها لبقية حياتنا".

وأنهت لوبيز كواليس حفل زفافها، قائلة: "في النهاية كان أفضل حفل زفاف يمكن أن نتخيله، كنا نحلم به منذ فترة طويلة وجعلناه حقيقياً بعد فترة طويلة جدًا أخيرًا".

ارتدت لوبيز فستانًا أبيض بياقة عالية على شكل حرف A ، ثم غيرت لاحقًا إلى فستان مزركش من زهير مراد يتميز بصدرية مشد وذيل السمكة.

أما بن أفليك فاختار بدلة توكسيدو بيضاء، والتي قام بتغييرها في مراحيض الرجال قبل الحفل.

كواليس زفاف بن أفليك وجنيفر لوبيز في أجمل ليلة بعمرهما

وتمتلك لوبيز خطاً للعناية بالبشرة تحمل الاسم نفسه، JLo Beauty، أثارت مؤخرًا إمكانية توسيع نطاق الأعمال لتشمل إنتاج أنواع أكثر من مستحضرات التجميل.

جدير بالذكر بدأت علاقة جينيفر لوبيز بالنجم بن أفليك عام 2001، وبعد عامين أعلنا خطبتهما، ولكن لم تكلل علاقتهما بالاستمرار، وسرعان ما انفصل الثنائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار