جهاز تلفزيون OLED evo من LG .. الدقة الأفضل للشاشات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
جهاز تلفزيون OLED evo من LG .. الدقة الأفضل للشاشات
مقالات ذات صلة
تلفزيون LG OLED evo .. عصر جديد لوحدات البكسل المشرقة
تلفزيون OLED 83 مجموعة C1 من إل جي .. أداء عالي وسعر مثالي
جهاز العرض DualUp من إل جي .. ضاعف الشاشة

تتنوع خيارات التلفزيونات على اختلاف أحجامها ومزاياها، ولكن يهتم عشاق مشاهدة المباريات، أو مشاهدة الأفلام بجودة الصورة والحصول على تجربة استثنائية أثناء مشاهدة التلفزيون. من الأمثلة على أجود أنواع التلفزيونات، تلك التي توفرها شركة إل جي، ونذكر منها جهاز تلفزيون LG OLED Z2 من LG الذي يمنحك صورة أكثر حدة ونابضة بالحياة. لتتعرف عليه أكثر ننصحك بقراءة هذا المقال.

تصميم يلائم مساحتك بكل سلاسة

يضفي تلفزيون LG OLED Z2 من LG لمسة جمالية للمكان الذي يوضع فيه، وذلك بفضل التصميم النحيف المذهل الذي سيلائم مساحتك بكل سلاسة! اختر التصميم المزود بحامل المعرض مقاس 77 بوصة، والذي يتساوى مع الحائط 5، أو الطراز 88 بوصة المزود بحامل أرضي للجلوس بجرأة في مساحتك.

صورة 1

تجربة سينمائية حقيقية

يمنحك تلفزيون LG OLED Z2 من LG تجربة مذهلة واستثنائية ستشعرك وكأنك تنظر إلى اللقطات الحقيقية أثناء المشاهدة، حيث يجلب التلفزيون الألوان الغنية العميقة لشاشة OLED ذاتية الإضاءة مع زاوية اتساع فائقة 8K والتي تضيء 33 مليون بكسل بشكل مستقل. هذا ويتميز التلفزيون بالجمع بين تقنيتي (Dolby Atmos) و(Dolby Atmos) من أجل تجربة مشاهدة غامرة ومثيرة، وباستخدام معالج (α9 Gen 5 AI Processor) من LG، تضيف تقنية (Dolby Vision IQ) عمقًا استثنائيًا بفضل التفاصيل الدقيقة وتبرز القوام الرقيق.

صورة أكثر حدة ونابضة بالحياة

لعرض صورة أكثر حدة، يستخدم تلفزيون LG OLED Z2 من LG معالج (α9 Gen 5 AI Processor 8K) تحسين الجسم والكائنات (Body and Object Enhancing ) لاكتشاف الأشخاص والأشياء في الإطار. كما تعمل ميزة تحسين المقدمة والخلفية (Foreground and Background Enhancing) على زيادة مجال العمق إلى أقصى حد للحصول على جودة صورة نابضة بالحياة بشكل مذهل.

صورة 2

ظلام باهر حتى مع الأضواء الساطعة

تحقق وحدات البكسل ذاتية الإضاءة في تلفزيون LG OLED Z2 من LG أعمق درجات اللون الأسود للحصول على تباين واضح في سائر بيئات الإضاءة، وذلك بفضل عدم وجود إضاءة خلفية والقضاء على تأثيرها، ما يضمن حصولك على صور أكثر وضوحاً تمكنك من تحديد التفاصيل الدقيقة التي عادة ما تفوتها عيناك.

دقة HDR أكثر وضوحًا

يواكب تلفزيون LG OLED Z2 من LG التطور، حيث توفر التقنية الجديدة 5000 كتلة عبر الشاشة للحصول على دقة HDR أكثر وضوحًا وصولاً إلى جميع التفاصيل النهائية، كما تتعمق خرائط درجات الألوان الديناميكية الاحترافية (Dynamic Tone Mapping Pro) الجديدة كليًا لتحسين الصورة.

صوت محيطي غامر

استمتع بصوت واقعي كما لو كنت في قلب المشهد مع تلفزيون LG OLED Z2 من LG، حيث يمزح معالج (α9 Gen 5 AI Processor) الصوت ثنائي القناة ويحوله إلى صوت قناة 7.1.2 افتراضي، وهذا ما سيجعلك تشعر كما لو كنت الشخصية الرئيسية في الفيلم.

تلفزيون لأجلك فقط

هل تشعر بالحيرة عند اختيار الفلم الذي ترغب بمشاهدته؟ تقدم تقنية ThinQ التوصيات بناءً على ذوقك! كل ما عليك القيام به هو إعداد ملفات تعريفية لكل فرد من أفراد المنزل للتعمق سريعاً في مشاهدة مسلسلاتهم التلفزيونية المفضلة وتلقي تحديثات الأخبار والرياضات المخصصة ذات الصلة. كما يتضمن تلفزيون LG OLED Z2 من LG تطبيقات بث متوافرة تمنحك قدرة البحث عن أي شيء ترغب في مشاهدته تقريبًا، وتشمل منصة Netflix, Amazon Prime, and Apple TV+.