جولة صديقات لجين عمران في منزلها تنتهي بمشادة طريفة في الحمام!

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أغسطس 2020
جولة صديقات لجين عمران في منزلها تنتهي بخناقة طريفة في الحمام!
مقالات ذات صلة
جولة في منزل لجين عمران الجديد...شاهدوا فخامة أرجائه
فيديو لقطات من منزل لجين عمران تكشف عن فخامته وتصدم الجمهور بمقتنياتها
فيديو برنامج صباح الخير يا عرب يبث من منزل لجين عمران المكسو بالورد بمناسبة يوم المرأة العالمي

استقبلت الإعلامية لجين عمران صديقاتها في منزلها وهن الإعلامية مهيرة عبد العزيز والفنانة شذى حسون وسيدة الأعمال هبة الرمحين، فكشفت اللقطات عن موقف طريف جمعهن في الحمام!

مزاح لجين عمران مع صديقاتها

حرصت صديقات لجين عمران على زيارتها في منزلها الجديد الفخم، وقامت شذى حسون بنشر لقطات عدة من غرف البيت تستعرض جمال ديكورها لمتابعيها، فكشفت في جولتها عن فخامة المطبخ وعن الفكرة التي تتبعها الإعلامية السعودية في منزلها وهي أن كل غرفة لها تيمة بعينها فنجد غرفة بالكامل تحمل شعار LV وأخرى Chanel.

وبعد أن استعرضت شذى حسون ديكور غرف منزل لجين عمران، جاءت لحظة تفقدها للحمام الذي جاء بمساحة كبيرة به حوض استحمام جاكوزي، لتكشف اللقطات عن موقف طريف جمع الصديقات أثناء وجودهن في الحمام، حيث قامت كل من هبة الرمحين ولجين ومهيرة عبد العزيز بالجلوس في الجاكوزي، فما كان من شذى إلا أن انضمت إليهن.

شاهدي أيضاً: لجين عمران تتلقى عيدية مميزة...سيارة باربي مليئة بالفساتين الأنيقة!

وتولت مهيرة عبد العزيز تصوير لحظة وجودها مع لجين عمران وشذى حسون وهبة الرمحين في حوض الجاكوزي، وأخذت تمزح مع متابعيها على سناب شات بأنهن تركن المنزل بأكمله وقررن المكوث في حوض الاستحمام، فتدخلت شذى بالحديث بأنهن في الجاكوزي من أجل أن يكتشفن إذا كان يتسع لهن جميعاً أم لا؟!


ومزحت لجين عمران مع صديقاتها بأنها سوف تفتح عليهن الماء وذلك أثناء وجودهن في حوض الاستحمام، فأشعلت هبة الرمحين المزاح بتحديها لها أن تفعل ذلك حقاً، فما كان من الإعلامية السعودية إلا أن قررت فتح الماء، لتتعالى صرخاتهن وضحكاتهن من أجل أن تتراجع وألا تفتح ماء الصنوبر عليهن.

منزل لجين عمران الجديد

وكانت الإعلامية فاديا الطويل كشفت عن أرجاء منزل لجين عمران الجديد بالتفصيل، الذي ظلت تجهز فيه منذ شهور لتأتي النتيجة مبهرة بكل المقاييس، وأظهرت اللقطات أرجاء عدة من المكان الذي جاء يحتوي على حديقة واسعة موزع فيها مقاعد عدة متنوعة ما بين "الشازلونج" وأطقم الجلوس التي تستوعب عدد كبير من الأشخاص.


كما احتوت الحديقة على حمام سباحة، أما مدخل منزل لجين عمران فزين بتمثال ضخم ملفوف بفرع شجر، أما عن الديكور فاعتمدت الإعلامية السعودية على اللون الأبيض بشكل أساسي، وهذا ما بدا واضحاً من لون الأثاث والحائط والسلم، مع مزج اللون البيج الهادئ وتفاصيل بسيطة من اللون الذهبي أيضاً.