جولة في دولاب حقائب الملكة رانيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
جولة في دولاب حقائب الملكة رانيا
مقالات ذات صلة
مجموعة من أجمل حقائب الملكة رانيا العبدلله
الدولاب
هذا ما جمع الملكة رانيا بأحلام!!

تمتلك الملكة رانيا العبدالله زوجة العاهل الأردني، قدرة كبيرة على إبهار محبيها حول العالم بأناقتها ورقيها في اختيار الأزياء والحقائب والإكسسوارات وغيرها مما يضفي على مظهرها أناقة معهودة.

وتتسم إطلالات الملكة رانيا بالتميز، إذ تحرص دائما على إكمال إطلالاتها باستخدام حقائب تناسب كل واحدة منها على حدة، ولكن بالطبع فإن الملكة رانيا لديها قائمة بالحقائب المفضلة التي تناسب شخصيتها الراقية أيضاً.

حقائب الملكة رانيا المفضلة

تعتمد الملكة رانيا على انتقاء الحقائب الملائمة لإطلالتها ولشخصيتها، فهي تميل للحقائب ذات الحجم الصغير وتنوع فيما بينها، ولكن هذا لا يعني عدم استخدامها للحقائب الكبيرة التي تلجأ لها أحياناً.

دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta هي الأقرب لقلب صاحبة الجلالة، وهي الدار التي تنتقي منها العدد الأكبر من حقائبها مثلما سنشاهد في الألبوم.

تميل الملكة رانيا للألوان الزاهية عامة، حتى في إطلالاتها الكلاسيكية فهي تحرص على إدخال بعض الإكسسوارات أو الألوان المبهجة إذا كانت المناسبة تسمح بذلك بالطبع.

ثقافة الملكة رانيا في اختيار حقائبها

لا تختار الملكة رانيا حقائبها بشكل عشوائي، ولكنها تحرص على إظهار الجانب المعروف من ثقافتها في مواكبة الحدث.

كما تدعم الملكة رانيا الصناعات العربية والحرف اليدوية بشكل عام، وفاجأت الملكة رانيا متابعيها في احتفالاتها بعيد استقلال الأردن الـ75 باستخدام حقيبة يد مصرية الصنع.

واختارت الملكة رانيا من قبل أيضا حقيبة منقوشة بالحروف العربية، لإبراز اعتزازها بثقافتها ولغتها الأم.

لمشاهدة المزيد من حقائب الملكة رانيا التي خطفت بها الأنظار، فضلا شاهدوا الصور