الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا يكرمان أوائل الثانوية العامة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا يكرمان أوائل الثانوية العامة

كرَّم العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، وزوجته، الملكة رانيا العبدالله، أمس الثلاثاء، في قصر الحسينية أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023.

حضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، ومدير مكتب جلالة الملك، الدكتور جعفر حسان، ووزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عزمي محافظة.

الملك والملكة يتبادلان الحديث مع أوائل الثانوية العامة

هنأ الملك والملكة الطلبة على تفوقهم، وتبادلا الحديث معهم حول خططهم لمواصلة تعليمهم والتخصصات الأكاديمية والتقنية التي سيختارونها. وأشاد الملك عبدالله الثاني بمثابرة الطلبة وتميزهم، لافتًا إلى ضرورة اختيار التخصص المناسب الذي يلبي طموحاتهم ويراعي في الوقت ذاته متطلبات سوق العمل.

من جانبهم، عبر الطلبة عن اعتزازهم بلقاء الملك والملكة، مشيرين إلى أن حرصهما على هذا التواصل يمنحهم دفعة معنوية لمواصلة المثابرة في مسيرتهم العلمية والعملية. وتحدث عدد منهم عن توجههم نحو التخصصات المهنية والصناعية بشكل أكبر، نظرا للركود الذي تعاني منه بعض التخصصات الأكاديمية والتطورات سريعة الخطى التي يشهدها سوق العمل محليًا وإقليميًا.

الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا يكرمان أوائل الثانوية العامة

يُذكر أن وزارة التربية والتعليم كانت قد عقدت خلال أغسطس الماضي مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2023 – الامتحان العام، وذلك في مركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار