ميادة الحناوي تقبل جو رعد وتثير حالة من الجدل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2022
ميادة الحناوي تقبل جو رعد وتثير حالة من الجدل

أثارت الفنانة ميادة الحناوي حالة من الجدل بعد أن ظهرت مع مصفف الشعر والفنان اللبناني جو رعد في أحد الفيديوهات وقامت بتقبيله على خده بطريقة عفوية.

ميادة الحناوي وجو رعد في فيديو عفوي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جمع بين ميادة الحناوي وجو رعد، أكد فيه الأخير على قوة علاقة الصداقة التي تجمعه بها من خلال استعراض بعض اللقطات المواقف التي جمعته بها في كواليس مشاركتها ببرنامج طرب مع الفنان اللبناني مروان خوري.

وظهر جو رعد في الفيديو يمسك بيد ميادة الحناوي خوفاً من تعثرها وسقوطها، ووصل معها إلى الاستديو المخصص للتصوير.

وفاجأ الفنان جو رعد، ميادة الحناوي بتقديم هدية لها وهي عبارة عن مجموعة من البخور والعطور التي تحمل اسمه والعلامة التجارية به.

وعبرت ميادة الحناوي عن سعادتها الكبيرة بالهدية التي تلقتها من جو رعد، مشيدة بتصرفه: " انت عامل عطر الك؟ أنت إنسان فظيع".

وظهرت ميادة الحناوي وهي تستخدم العطر المقدم لها من جو رعد أثناء لقطات من التصوير وأشادت به كثيراً.

ميادة الحناوي تقبل جو رعد وتثير الجدل

وظهر الثنائي ميادة الحناوي وجو رعد وهما يغمران بعضهما البعض، وحرصت الفنانة السورية على تأكيد محبتها الكبيرة التي تكنها إلى الأخير معلقة: "حبيب الملايين أنت حبيبي يا جو، يا روحي يا جو".

وفاجأت ميادة الحناوي، جو رعد بإعطائه قبلة على خده، وهو ما علق عليه: "أحلى بوسة"، لتعيدها مرة أخرى بوقت أطول، وجاء رده ضاحكاً: "أطول وأجمل بوسة".

وأثار رد فعل ميادة الحناوي حالة من الجدل وانقسمت التعليقات بين المتابعين، حيث عبر الكثيرون عن سعادتهم بظهور ميادة الحناوي من جديد وتغزل البعض بها، في حين انتقد البعض تقبيلها لـ جو رعد.

وجاءت الانتقادات: "يبدو فعلا أن الواحد ملي تيكبر تبخرت. تصرف لا يليق بفنانة كانت كبيرة ومحترمة في عين جمهورها"، "الله يحسن ختامنا يا رب"، "لو ضلت تغني بس أحسن لها"، "راحت هيبتها".

ودافعت بعض التعليقات عنها وتغزلوا بيها مؤكدين أن جو رعد مثل نجلها، وجاءت التعليقات: "قد ابنها"، "لسة جميلة"

وتفاعل العديد من المتابعين مع الفيديو الذي جمع رعد والحناوي، معبرين عن فرحتهم بأن ميادة الحناوي بصحة جيدة، خاصة بعد الشائعات التي انتشرت مؤخرا تتحدث عن معاناتها مع مرض ألزهايمر.