طبيبة تجميل تكشف عن الأخطاء التجميلية في وجوه النجمات

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
طبيبة تجميل تكشف عن الأخطاء التجميلية في وجوه النجمات

كشفت طبيبة تجميل عن الأخطار التجميلية في وجه عدد من المشهورات آخرهن الإعلامية ريهام سعيد والتي تعاني الآن من تشوه  في وجهها بسبب عملية شد الوجه، إليكِ أبرز ما قالته طبيبة التجميل.

أوضحت طبيبة التجميل أن عدداً من النجمات خضعن لعمليات تجميل لم تكن ملائمة لهن ولم يتم إجراؤها بشكل جيد، وهو ما تسبب في منحهن ملامح غير متناسقة ولمسات بدت اصطناعية بعض الشيء مثل ريهام سعيد، دنيا بطمة، سلافة معمار.

عمليات تجميل دنيا بطمة

وكشفت طبيبة التجميل عن الأسباب التي بدلت ملامح دنيا بطمة بدايةً من منطقة الذقن حتى الحاجبين، موضحة أن الفنانة المغربية أجرت الكثير من الخطوات والتقنيات التجميلية التي لا تتناسب مع ملامحها الأصلية وهو ما منحها نتائج غير جيدة.

وكانت طبيبة التجميل نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي ظهرت فيه وهي تتحدث عن الأخطاء التجميلية في وجه دنيا بطمة، موضحة أن طبيب الفنانة المغربية لم يراعِ طبيعة ملامحها وهو ما تسبب في الخروج بنتائج عرضتها للسخرية، خاصة بعد حقن الفيلر في منطقة الذقن،  حيث قالت الطبيبة إن الحقن تم بشكل أفقي وهو ما لا يتناسب مع ملامح دنيا بطمة ومنحها لمسات غريبة وقالت إن الأفضل أن الحقن كان يتم بإبراز الذقن للخارج ليمنحها لمسات طبيعية وليس لأسفل مثلما حدث.

دنيا بطمة

أما عن حقن الفيلر في الخدود فقالت الطبيبة إن هذا النوع من الفيلر لا يستخدم إلا لملء الخدود الساقطة أو الضعيفة وهذه السمات لم تتوافر في ملامح دنيا بطمة، التي كانت تمتلك وجنتين عريضتين وعيون ساقطة من الأطراف قليلاً، وأنه في هذه الحالة كان الأفضل أن يتم سحب العيون لأعلى لتحقيق تناسق الوجه دون المساس بمنطقة الخدود التي كانت ممتلئة بطبيعتها.

وأوضحت أن حقن فيلر الخدود لدنيا بطمة تسبب في أن تبدو ملامحها غير متناسقة، حيث أصبحت تمتلك عينين صغيرتين وخدود. عريضة ممتلئة وهو ما زاد من صغر حجم العينين.

دنيا بطمة قبل وبعد

يذكر أن الفنانة دنيا بطمة واحدة من النجمات التي حولت عمليات التجميل أشكالهن وبدلت ملامحهن بشكل كامل، وتعرضت دنيا بطمة للسخرية في كثير من الأوقات بسبب ظهورها بملامح غريبة خاصة عند ظهورها بذقن مدبب جعل متابعين يشبهونها بشخصية من شخصيات الأفلام الكارتونية وعرضتها للكثير من التعليقات الساخرة وسط مطالبات من جمهورها بالتوقف عن الخضوع لعمليات تجميل.

عمليات تجميل أصالة نصري

تطرقت الطبيبة خلال حديثها للإشارة إلى عمليات تجميل أصالة نصري قائلة إن ما ساعد أصالة للخروج بهذه النتائج هو اهتمامها ببشرتها قبل الجراحة، حيث حرصت على تزويد بشرتها بجميع الفيتامينات والمعادن اللازمة، فضلاً عن إمدادها بالكولاجين الضروري للبشرة.

إلا أن متابعين اختلفوا مع رأي الطبيبة فيما يخص ملامح أصالة قبل وبعد التجميل حيث كتب متابعاً: "أصالة سوت عمليتها بأمريكا دكتور فاهم بشغله صح وأكيد عطاها كل التعليمات قبل وبعد العملية عكس صاحبنا العربي اللي يهتم قبل كل شي بالمادة مش بالمريض"، "أصالة مو بها الجمال الظاهر بالصور في الحقيقة العمر مبين عليها، إنما في الصور تبان كأنها صبية في العشرينيات هذه فلاتر أنا حضرت حفلتها وشوفتها عن قريب".

عمليات تجميل ريهام سعيد

أما عن الأخطاء التي تسببت في تشوه ملامح ريهام سعيد فقالت طبيبة التجميل في مقطع الفيديو إن السبب هو عدم الاهتمام بالبشرة قبل الخضوع للجراحة، ولفتت إلى عيوب بشرة ريهام سعيد التي أبرزها الفيديو وهي التصبغات، والترهل وشحوب البشرة، مؤكدة على أنه كان من الضروري أن تخضع ريهام سعيد لحقن سكين بوستر وحقن كولاجين، فضلاً عن عدد من الحقن الأخرى التي كانت ستدعم بشرتها وتؤهلها للحصول على نتائج أفضل.

وعن الخطوات المهمة للخضوع لعمليات تجميل الوجه قالت طبيبة التجميل إنه يجب اختيار طبيب جيد في البداية، ثم تهيئة البشرة للتجميل عن طريق إمدادها بالعناصر اللازمة، وكذلك الاهتمام بالعناية بعد التجميل.

عمليات تجميل سلافة معمار

ولفتت طبيبة التجميل إلى عمليات تجميل سلافة معمار، قائلة إن وجه النجمة القديرة به 3 أخطاء، الأولى هو أن عملية شد الجفن لا تتناسب معها نظراً لأنها من صاحبات العيون المبطنة وهي نوعية العيون التي لا تظهر فيها نتائج هذه العملية بوضوح، كما أنها تترك أثر واضحاً، أما الخطأ الثاني فأشارت إلى منطقة الفك حيث أوضحت طبيبة التجميل أن سلافة معمار عندما تضغط على أسنانها تبرز كتلة فيلر.

كما أوضحت أن حقن فيلر الخدود لم يكن ملائماً لسلافة معمار لأن طبيب التجميل الذي قام بالحقن لم يراع الأبعاد جيداً فتسبب في بروز الخدود بقوة عند الضحك وتضييق منطقة العين أكثر وهو ما منح سولافة معمار لمسات غير طبيعية، بحسب الطبيبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار