ساعات يد ياسمين صبري تشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تكلفتها

جينيفر لوبيز تحافظ على أناقتها مع خطيبها شاهدي كم مرة نسقت ملابسها معه

جينيفر لوبيز تجعل ارتداء الملابس الرياضية ممتع وأنيق

  • بواسطة: هدير السيد الأربعاء، 27 مايو 2020 الأربعاء، 27 مايو 2020
جينيفر لوبيز تجعل ارتداء الملابس الرياضية ممتع وأنيق

سواء كانت على السجادة الحمراء أو في طريقها إلى صالة الألعاب الرياضية، تبدو جينيفر لوبيز Jennifer Lopez دائماً رائعة ودائماً ما تختار مجموعة الأزياء التي تتطابق مع جسمها بشكل رائع. 
المغنية والممثلة البالغة من العمر 50 عاماً هي معجبة كبيرة بملابس التمارين ودائماً ما تجمع بين الأناقة والشكل العملي المصنوع من أنعم الألياف العضوية إلى الأقمشة المعاد تدويرها.  


هنا نلقي نظرة على بعض من أفضل الأزياء الرياضية التي ترتديها جينفير لوبيرز وتتباهى بها لإظهار عضلات بطنها المذهلة وحتى إعطاء القليل من الإلهام لنا.


جنيفر لوبيز

بدأت جنيفر لوبيز حياتها المهنية كراقصة وتفضل أن تواصل تدريبها بالليجينز المناسب مع الألوان الأحادية، هذا المظهر الأسود الكامل مثالي لإنشاء روتينات تصميم الرقصات، مع إثارة الإعجابات أيضاً على وسائل التواصل الاجتماعي. 


جينيفر لوبيز ترتدي ملابس رياضية أنيقة ومميزةحصلت JLo على لقب الموضة من CFDA لعام 2019 وبفضل هذا الشرف العالي، تأتي بمسؤولية أكبر لتظهر بإطلالات أنيقة، حتى من خلال مظهرها الرياضي الأنيق الذي يجمع بين القطع الصلبة والنقشات من خلال مجموعة الباستيل، النظارات الشمسية هي ملحق لا بد منه. 


Christmas Day

تم رصد جينفير لوبيز وهي تردي ملابس رياضية باللون الأحمر خلال عشية عيد الميلاد "Christmas Day"، ربما كانت تحيي سانتا في هذه المجموعة القرمزية الحمراء؟!


جينيفر لوبيز

بالإضافة إلى كونها من المعجبين بصيحات تلك الألوان الشهيرة، تنتقل JLo بمظهرها إلى مستوى رائع، في بعض الأيام بارتداء أحذية رياضية كلاسيكية، مع حقيبة بيركين Birkin للحصول على لمسة نهائية فاخرة وبالطبع نظارة المشمس الأنيقة. 


جينيفرفي سن الخمسين، حققت جينيفر لوبيز بعض الإنجازات الرائعة في سيرتها الذاتية، كان أحد آخر نجاحاتها هو فيلم Hustlers الذي ارتدت فيه هذه الإطلالة السوداء مع الليجيز الامع.


جينيفر لوبيزهذه الأنماط هي المفضلة لها، حتى إذا كانت تأتي في نقشات لافتة للنظر مثل جلد الثعبان.